مانشستر يونايتد يراقب مستقبل فيراتي مع باريس سان جيرمان

تحديثات مباشرة
Off
2023-05-08 14:40
الإيطالي ماركو فيراتي متوسط ميدان باريس سان جيرمان الفرنسي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أكدت صحيفة "فوتبول 365" أن نادي مانشستر يونايتد، المنافس في الدوري الإنجليزي، يراقب عن كثب تطورات مستقبل الإيطالي ماركو فيراتي، نجم باريس سان جيرمان المنافس في الدوري الفرنسي، في ظل التوتر الحاصل بينه وبين إدارة ناديه، وذلك على أمل ضمه لصفوف "الشياطين الحمر" اعتبارا من يونيو/ حزيران القادم.

وأضافت أن مانشستر يونايتد يرغب بشدة في ضم نجم خط وسط باريس سان جيرمان، بعدما تضاءلت فرص التعاقد مع نجم بوروسيا دورتموند جود بيلينغهام؛ بسبب رفع النادي الألماني سقف مطالبه المالية عاليًا، مشيرة إلى أن إدارة النادي الإنجليزي تأمل في الاستفادة من التوتر بين ماركو فيراتي والنادي الباريسي من أجل جلبه إلى مسرح الأحلام في الصيف القادم.

وأوضحت الصحيفة أن المدرب الهولندي إريك تين هاغ من أشد المعجبين بلاعب خط الوسط الإيطالي، ويريد النادي أن يشكل فيراتي، البالغ من العمر 30 عامًا، ثنائية مع البرازيلي كاسيميرو ليكون الفريق أكثر حيوية في منطقة الوسط.

وختمت أن صفقة فيراتي قد تكلف النادي الإنجليزي، على الرغم من مشكلات الدولي الإيطالي مع إدارة باريس سان جيرمان، كونه وقّع في ديسمبر/ كانون الأول الماضي على عقد جديد مع النادي الفرنسي حتى عام 2026.

وكان تقرير لصحيفة "ليكيب" الفرنسية، أكد أن فيراتي يشعر بالضيق تجاه الأحداث الأخيرة المحيطة بناديه، وأن اللاعب بدأ التفكير في إمكانية تغيير الأجواء.

وكشفت الصحيفة الفرنسية، أن ماركو يشعر بالضيق الشديد تجاه الأحداث الأخيرة، واستهداف جماهير الفريق له بالسباب والشتائم، وكذلك العقوبة التي نالها النجم الأرجنتيني، ليونيل ميسي، وأوضحت أن فيراتي يرى أن عقوبة إيقاف ميسي لمدة أسبوعين "قاسية للغاية"، وتأثر فيها اللاعب الإيطالي بشكل سلبي.

يذكر أن مصادر إعلامية فرنسية أكدت في وقت سابق أن ناصر الخليفي، رئيس النادي الباريسي، لن يسمح برحيل فيراتي، الذي انضم إلى النادي منذ أكثر من 10 سنوات، حيث انضم من بيسكارا الإيطالي في صيف 2012، وخاض مع الفريق 411 مباراة وسجل 11 هدفاً وصنع 61.

شارك: