مانشستر يونايتد يخطط لضربة مزدوجة في الميركاتو

تحديثات مباشرة
Off
2023-06-06 00:42
الهولندي إريك تين هاغ مدرب مانشستر يونايتد الإنجليزي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أكّدت وسائل إعلام، اليوم الإثنين، أن نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي يخطط لصفقة مزدوجة بالأيام المقبلة، عبر التعاقد مع ثنائي منتخب إنجلترا، لاعب الوسط ماسون ماونت من تشيلسي، والمهاجم هاري كين من توتنهام هوتسبير.

وحجز مانشستر يونايتد تذكرة تأهله إلى دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل، بعد أن أنهى الدوري الإنجليزي الممتاز 2022-2023 في المركز الثالث، خلف مانشستر سيتي البطل وأرسنال الوصيف، فيما حلّ نيوكاسل يونايتد رابعًا ليتأهل أربعتهم إلى المسابقة.

ويهدف مدرب "الشياطين الحمر" الهولندي إريك تين هاغ، إلى تعزيز صفوفه وإكمال الفجوات في تشكيلته، تحسبًا للمشاركة في مسابقة دوري أبطال أوروبا، وزعمت صحيفة "تيلغراف" أن النادي لديه اتصالات قوية بالفعل مع ماونت وكين.

وقال تقرير الصحيفة الشهيرة إن مانشستر يونايتد سيقدّم عرضًا أوليًا بقيمة 50 مليون يورو للحصول على ماونت (25 عامًا)، واستغلال اكتظاظ قائمة تشيلسي بلاعبي وسط كُثر بعد سلسلة التعاقدات التي كلّفت النادي 600 مليون يورو في الآونة الأخيرة.

من ناحيته، بدا هاري كين، هدّاف الدوري الإنجليزي في ثلاث مرات سابقة، أكثر انفتاحًا على مغادرة توتنهام، لا سيما مع تراجع نتائج النادي وانعدام فرص الحصول على بطولات في المواسم السابقة، حيث يهدف اللاعب ذو الـ29 عامًا لخوض تجارب جديدة.

شارك: