مانشستر يونايتد يحلم بالتعاقد مع فينيسيوس جونيور

تحديثات مباشرة
Off
2023-05-29 18:15
البرازيلي فينيسيوس جونيور أحرز مع ريال مدريد 23 هدفًا عبر مختلف المسابقات هذا الموسم (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

فجرت مصادر صحفية، مفاجأة كبرى بالقول إن مانشستر يونايتد الإنجليزي يخطط لإبرام صفقة نارية خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، عبر التعاقد مع البرازيلي فينيسيوس جونيور مهاجم ريال مدريد الإسباني.

وبحسب "Kick Off"، فإن مانشستر يونايتد يرغب في دفع 150 مليون يورو خلال الصيف المقبل، للتعاقد مع فينيسيوس خلال الصيف القادم.

ويرغب مانشستر يونايتد في تخصيص الرقم (7) لنجم كبير قادر على خلافة كريستيانو رونالدو وديفيد بيكهام في "أولد ترافورد"، وتتجه الأنظار صوب نجم ريال مدريد الواعد.

ويحاول مانشستر يونايتد استغلال أزمة العنصرية التي لاحقت فينيسيوس باستمرار في الملاعب الإسبانية؛ من أجل الظفر بخدمات اللاعب على الرغم من شعوره بالراحة في ريال مدريد.

ولا يبدو مانشستر يونايتد وحيدًا في سباق التعاقد مع فينيسيوس؛ إذ يراقب باريس سان جيرمان وتشيلسي مستقبل اللاعب في "سانتياغو برنابيو"، بحثًا عن فرص حقيقية للانقضاض عليه.

ويبدو جهاز قطر للاستثمار جاهزًا لتأمين أموال الصفقة حال نجاحه في الاستحواذ على مانشستر يونايتد، وسط معلومات أخرى تؤكد رغبة الشياطين الحمر في التعاقد مع كيليان مبابي وإدواردو كامافينغا إلى جانب كينغسلي كومان الموسم المقبل.

من ناحيته يعد فينيسيوس أبرز لاعبي ريال مدريد هذا الموسم على الإطلاق؛ إذ خاض مع النادي الملكي 54 مواجهة عبر مختلف المسابقات، بإجمالي 4669 دقيقة لعب، أحرز خلالها 23 هدفًا مع تقديم 21 تمريرة حاسمة.

جدير بالذكر أن مانشستر يونايتد ارتبط بالعديد من الأسماء اللامعة في ميركاتو الصيف المرتقب، يتقدمهم البرازيلي نيمار جونيور والإنجليزي هاري كين إلى جانب المدافع الكوري مين جاي كيم.

شارك: