مانشستر يونايتد يتأهب لتمديد عقد مدافعه ليساندرو مارتينيز

تحديثات مباشرة
Off
2023-06-07 16:42
الدولي الأرجنتيني ليساندرو مارتينيز مدافع فريق مانشستر يونايتد (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

يستعد نادي مانشستر يونايتد لتجهيز مكافأة لمدافعه الأرجنتيني، ليساندرو مارتينيز، وذلك بتمديد عقده لفترة أطول، بعد المستوى الرائع الذي قدّمه في موسمه الأول رفقة الشياطين الحمُر. 

ووفقًا لما أورته شبكة "سبورتس مول" البريطانية، فإن مانشستر يونايتد يُخطط لفتح مناقشات بشأن تمديد عقد مدافعه الأرجنتيني، رغم أن عقده الحالي يستمر حتى 30 يونيو/ حزيران 2027.

وأوضح التقرير أن مسؤولي مانشستر يونايتد، يريدون منح ليساندرو مارتينيز عقدًا يشمل شروطًا جديدةً مع الإبقاء عليه لفترة أطول وتحسين راتبه الحالي البالغ 120 ألف جنيه إسترليني.

وسيبدأ مانشستر يونايتد المحادثات مع اللاعب من أجل منحه عقدًا جديدًا مع نهاية شهر يونيو الجاري، أو في مطلع يوليو/ تموز المُقبل على أقصى تقدير. 

ويغيب مارتينيز (25 عامًا) عن نهاية موسم مانشستر يونايتد بسبب الإصابة التي تعرض لها في تعادل يونايتد (2-2) مع إشبيلية قبل شهر في ربع نهائي الدوري الأوروبي. 

وكانت هناك مخاوف من أن الفائز بكأس العالم قطر 2022، الذي يُعاني من مزق في وتر العرقوب، لن يلعب مع يونايتد مرة أخرى حتى نهاية عام 2023، ولكن بعد ذلك تأكد أنّ مارتينيز لديه إصابة بكسر في مشط القدم، وهي إصابة أقل خطورة من تمزق وتر العرقوب، وسيكون قادرًا على العمل مع الشياطين الحمُر خلال الموسم التحضيري، استعدادًا للموسم الجديد 2023-24. 

وقدم مارتينيز أداءً رائعًا مع يونايتد منذ أن انضم للفريق قادمًا من أياكس الهولندي الصيف الماضي، بطلب من مدربه السابق والحالي إريك تين هاغ، وقد تم ترشيحه لجائزة أفضل لاعب في النادي لهذا الموسم.

جدير بالذكر أن مارتينيز شارك في 47 مباراة بجميع المسابقات مع مانشستر يونايتد في موسم 2022-23، ونجح في تسجيل هدف وحيد في البريميرليغ.

شارك: