مانشستر يونايتد يبدأ تحركاته الجادة للتعاقد مع سفيان أمرابط

تحديثات مباشرة
Off
2023-06-04 16:46
المغربي سفيان أمرابط متوسط ميدان فيورنتينا الإيطالي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

قالت صحيفة "سبورت" الكتالونية اليوم الأحد، إن إدارة مانشستر يونايتد المنافس في الدوري الإنجليزي الممتاز بدأت التحرك بجدية للتعاقد مع المغربي سفيان أمرابط لاعب خط وسط فيورنتينا المنافس في الدوري الإيطالي.

وأكدت الصحيفة الشهيرة أن متوسط الميدان المغربي يرغب في اللعب ضمن صفوف برشلونة الموسم المقبل؛ لكنه يدرك صعوبة إنهاء عملية الانتقال بسبب تأخر رابطة الدوري الإسباني في الرد على خطة الجدوى المالية التي قدمها نادي برشلونة خلال وقت سابق.

وتابعت: "يسعى نادي برشلونة إلى سد ثغرة سيرخيو بوسكيتس الراحل عن الفريق، لذلك يحاول جاهدًا التوقيع مع لاعب ارتكاز قوي، غير أن قواعد اللعب النظيف تعيق بطل الدوري الإسباني في التحرك جديًا لإتمام الصفقات".

وأضافت أن أمرابط  كان قريب للغاية من الانتقال إلى البلوغرانا خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية لكن طلبات فيورنتينا المالية ورفضه للمقترحات التي قدمت، صعبت من مهمة برشلونة لينتهي الأمر ببقاء المغربي في صفوف الفريق الإيطالي.

وبينت أن برشلونة اضطر في الشتاء الماضي بسبب اللعب المالي النظيف، إلى تقديم عرض إعارة أمرابط مع خيار شراء هذا الصيف، وهو أمر لم يقبله فيورنتينا.

وأكملت بالنظر إلى انتهاء عقد أمرابط مع فيورنتينا في 30 يونيو/ حزيران 2024، فإن هناك العديد من الأندية التي بدأت تظهر اهتمامها للظفر بخدمات لاعب الوسط من أبرزهم مانشستر يونايتد، وهو جاد بشأن المغربي وقام بتكثيف الاتصالات في الساعات القليلة الماضية لإتمام الصفقة.

شارك: