مانشستر سيتي يُعطّل مفاوضات تجديد عقد محرز

2022-04-06 16:00
مستقبل رياض محرز في مانشستر سيتي بات مهدداً بفعل فيل فودن (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

قال موقع "90 دقيقة" في نسخته الإنجليزية إن إدارة مانشستر سيتي الانجليزي، قررت تأجيل حسم مستقبل الدولي الجزائري، رياض محرز، بتمديد عقده من عدمه، بسبب الدولي الإنجليزي، فيل فودن، الذي يشكل أولويةً قصوى لدى إدارة النادي "السماوي" الراغبة في تجديد عقد نجم منتخب انجلترا الشاب.


وأكد الموقع في تقرير له، الأربعاء 6 أبريل/ نيسان، أن أولوية مانشستر سيتي الحالية هي تجديد عقد فودن، قبل التفرغ بعدها لملفات رياض محرز ورحيم ستيرلينغ وغابرييل جيسوس، وأضاف ذات المصدر بأن عقد فودن الحالي ينتهي صيف عام 2024، في وقت ينتهي فيه عقد قائد منتخب الجزائر صيف عام 2023.

ويتفاوض مسؤولو إدارة مان سيتي مع فودن، حسب نفس المصدر، بشأن صفقة جديدة منذ ما يقرب من 12 شهرًا، ولكن حتى الآن لم تتمكن إدارة السيتي من التوصل إلى اتفاق نهائي، وقال موقع "90 دقيقة": "في الصيف الماضي توقفت المفاوضات إلى أن أكمل جاك غريليتش انتقاله إلى ملعب الاتحاد، ثم استمرت بعد فترة الانتقالات".

وتابع: "توقفت المفاوضات (مع فودن) مرةً أخرى خلال نافذة الانتقالات الشتوية، قبل أن تستأنف الشهر الماضي"، وأرجع ذات المصدر تردد فودن ولاعبين آخرين في السيتي، وفي مقدمتهم محرز، في حسم مستقبلهم إلى الصفقة المحتملة للنرويجي إيرلينغ هالاند.


وقال: "زعمت التقارير أن مطاردة السيتي لإيرلينغ هالاند أجبرت فودن وآخرين (محرز) على إعادة التفكير، لكن مصادر قريبة من النادي أصرت على أن الأمر ليس كذلك"، قبل أن يضيف: "السيتي يأمل في الإعلان عن صفقة فودن عاجلاً وليس آجلا".

وكشف المصدر ذاته أن حسم مستقبل فودن سيدفع إدارة مانشستر سيتي إلى إتمام عدد من الصفقات في الأشهر المقبلة، وأكد: "إدارة مانشستر سيتي يخوض حاليا محادثات مع رحيم ستيرلينغ ورياض محرز وغابرييل جيسوس، وجميعهم تنتهي عقودهم العام المقبل". 

شارك: