مانشستر سيتي يعلن تعاقده مع الإسباني سيرخيو غوميز

2022-08-16 15:50
الإسباني سيرخيو غوميز ينضم إلى مانشستر سيتي الإنجليزي قادما من ناديه السابق أندرلخت البلجيكي (Twitter/ Cityarabia)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أعلن نادي مانشستر سيتي، يوم الثلاثاء 16 أغسطس/ آب، عبر منصاته الرسمية في شبكة الإنترنت، تعاقده مع الظهير الأيسر الإسباني سيرخيو غوميز قادما من نادي أندرلختالبلجيكي.

ونشر النادي صورا للاعب، عبر حسابه الرسمي في موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، وهو يرتدي القميص رقم 21، مؤكدا أنه سيلعب لصفوف الفريق لمدة 4 مواسم.

غوميز يكشف دور كومباني في انتقاله إلى مانشستر سيتي

نقل الموقع الرسمي لمانشستر سيتي على الإنترنت عن لاعبه الجديد قوله: "تحدثت معه عندما علمت باهتمام السيتي بالتعاقد معي. كان سعيدا جدا لأجلي، وقال إن هذه ستكون خطوة كبيرة في مسيرتي، وأخبرني بأني اتخذت القرار الصحيح بالقدوم إلى هنا".

وأبدى غوميز سعادته بالانضمام إلى السيتي، قائلا: "فخور وسعيد جدا بالانضمام إلى مانشستر سيتي. إنه أفضل فريق في إنجلترا. ومع (الإسباني) بيب غوارديولا، ستكون لدي فرصة للتعلم والتطور تحت قيادة المدرب الأكثر تميزا في كرة القدم العالمية. الانضمام إلى هذا النادي كان حلما وتحقق بالنسبة لي. إنه أمر يطمح له أي لاعب شاب".

أرقام مميزة لسيرخيو غوميز مع ناديه السابق أندرلخت

شارك غوميز شارك في 50 مباراة بمختلف البطولات مع فريقه السابق أندرلخت منذ انضمامه إليه في يونيو/ حزيران 2021 قادماً من بوروسيا دورتموند، مُسهماً بـ22 هدفاً (سجّل 7 أهداف، قدّم 15 تمريرة حاسمة)، وعلى الصعيد الدولي، شارك غوميز مع إسبانيا في كأس العالم تحت 17 عاماً في 2017، وحصد جائزة ثاني أفضل لاعب في البطولة خلف لاعب السيتي، الإنجليزي فيل فودين، بعد أن أسهم في بلوغ إسبانيا المباراة النهائية التي خسرتها أمام إنجلترا بنتيجة 2-5.

وبحسب محللين، فإن تعاقُد السيتي مغ غوميز تعود إلى رغبة النادي في تعويض رحيل الظهير الأيسر الأوكراني أولكسندر زينتشنكو، الذي غادر الفريق في الميركاتو الصيفي الحالي وانضم إلى أرسنال الإنجليزي.

شارك: