مانشستر سيتي يصطاد ذئاب وولفرهامبتون بثلاثية

2022-09-17 18:04
من احتفال النرويجي إيرلينغ هالاند مهاجم مانشستر سيتي بهدفه في شباك وولفرهامبتون (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

حقق مانشستر سيتي فوزًا كبيرًا بنتيجة (3-0) على مضيفه وولفرهامبتون، اليوم السبت، على ملعب "مولينيو"، ضمن منافسات الجولة الثامنة من عمر الموسم الجديد (2022-23) لبطولة الدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليغ".

وافتتح مانشستر سيتي باب التسجيل بشكلٍ مبكرٍ مع الدقيقة الأولى، بهدفٍ جاء عبر الإنجليزي جاك غريليش مُستغلًا تمريرةً عرضيةً مُتقَنةً من البلجيكي كيفين دي بروين.

وواصل النرويجي إيرلينغ هالاند هوايته المعُتادة، وأضاف هدف مانشستر سيتي الثاني عند الدقيقة 16، من تصويبة قوية بيمينه، فشل في التصدي لها حارس "الذئاب"، البرتغالي خوسي سا، ليعزز اللاعب من صدارته لجدول ترتيب هدافي البريميرليغ برصيد 11 هدفًا.

وبعد هذا الهدف، أصبح هالاند أول لاعب في تاريخ الدوري الإنجليزي الممتاز يسجل في أول 4 مباريات له خارج أرضه في المسابقة، حسب ما أوردته شبكة "أوبتا" المتخصصة في الإحصائيات.

وشهد الشوط الأول حالة طرد في صفوف وولفرهامبتون عند الدقيقة 33، كانت من نصيب المدافع الأيرلندي ناثان كولينز، بعد تدخل عنيف على جناح مانشستر سيتي، غريليش.

وواصل فريق المدرب الإسباني بيب غوارديولا سيطرته على اللقاء خلال الشوط الثاني، وسجل ثالث الأهداف عبر الإنجليزي فيل فودين عند الدقيقة 69، مستغلًا تمريرة عرضية متقنة من دي بروين، لتنتهي المباراة بفوز السيتي بثلاثية نظيفة.

بهذه النتيجة، رفع مانشستر سيتي (حامل اللقب) رصيده إلى 17 نقطة في صدارة جدول الترتيب مؤقتًا، بانتظار استكمال باقي مباريات الجولة الثامنة، فيما تجمَّد رصيد وولفرهامبتون عند 6 نقاط في المركز السادس عشر.

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة

شارك: