مانشستر سيتي يشترط مبلغا ضخما لبيع فيرّان توريس إلى برشلونة

2021-11-28 13:37
الإسباني فيرّان توريس ينتهي عقده مع مانشستر سيتي صيف عام 2025 (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشفت صحيفة "ماركا" الإسبانية أن مانشستر سيتي يشترط 70 مليون يورو للموافقة على بيع مهاجمه الإسباني، فيرّان توريس، إلى برشلونة، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

ويرتبط توريس بعقد مع مانشستر سيتي حتى يونيو/ حزيران 2025، وقد حضر إلى الفريق الإنجليزي في أغسطس/ آب 2020 قادمًا من فالنسيا الإسباني بصفقة بلغت 45 مليون يورو.

وأوضحت صحيفة "ماركا" أن الوضع المالي الصعب للنادي الكتالوني يمكن أن يكون عقبة حقيقية للتعاقد مع توريس، لافتة إلى أن إدارة برشلونة برئاسة جوان لابورتا يمكن أن تفكر في البديل، وهو المهاجم الأوروغوياني إدينسون كافاني المتعاقد مع مانشستر يونايتد حتى الصيف المقبل.

ما موقف فيرّان توريس مهاجم مانشستر سيتي من الانتقال إلى برشلونة الإسباني؟

ذكرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية أن فيرّان توريس متحمس كثيرًا بشأن الانتقال إلى برشلونة، وأضافت: "لديه الكثير من المنافسة في فريق مانشستر سيتي، ويشعر اللاعب برغبة كبيرة في قيادة الهجوم في نادي مثل برشلونة، لأنه يرى أنه مستعد لتحمل المسؤوليات".

وأوضح المصدر نفسه: "مانشستر سيتي وافق على التفاوض مع برشلونة للتعاقد مع توريس، ولكن ليس في ميركاتو الشتاء المقبل، بل عقب نهاية الموسم. المبلغ المحدد من مانشستر سيتي للتنازل عن خدمات اللاعب قد يدفع برشلونة للانسحاب من الصفقة بسبب الأزمة المالية والاقتصادية التي يعاني منها النادي".

ويغيب توريس حاليا عن مباريات مانشستر سيتي، حيث أعلن حامل لقب  الدوري الإنجليزي الممتاز في منتصف شهر أكتوبر/تشرين الأول الماضي إصابة اللاعب صاحب الـ 21 عامًا بكسر صغير في كاحله الأيمن وغيابه لمدة 6 أسابيع عن الملاعب.

مانشستر سيتي يُعلن إصابة فيران توريس

وجاءت إصابة توريس خلال مشاركته مع منتخب إسبانيا في مباراة نصف نهائي دوري الأمم الأوروبية أمام إيطاليا، يوم 6 أكتوبر/ تشرين الأول الماضي، والتي فازت فيها إسبانيا بهدفين مقابل هدف وحيد.

أرقام فيرّان توريس مع مانشستر سيتي ومنتخب إسبانيا

 

  • خاض مع مانشستر سيتي 43 مباراة في كل المسابقات؛
  • أحرز 16 هدفًا؛
  • قدم 4 تمريرات حاسمة؛
  • لعب مع منتخب إسبانيا 22 مباراة وسجل 12 هدفًا.
هدف فيران توريس مع إسبانيا في شباك إيطاليا
شارك: