مانشستر سيتي يستعد للانقضاض على هالاند

2021-06-08 09:01
النرويجي إيرلينغ هالاند يتصدر اهتمامات الأندية الأوروبية الكبرى (Getty)
Source
+ الخط -

أوردت الصحف البريطانية، الأحد، اهتمام نادي مانشستر سيتي الإنجليزي، الشديد، بالتعاقد مع النجم النرويجي إيرلينغ هالاند، وسيعرض النادي الإنجليزي مبلغا ضخما لجذب مهاجم نادي بوروسيا دورتموند الألماني خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.


وفقًا لما كشفته صحيفة  "ميرور"، فإن فريق مانشستر سيتي، يفكر في عرض قرابة 115 مليون يورو للتعاقد مع الظاهرة النرويجية في الصيف المقبل، مشيرة إلى أن النادي الألماني سيكون مستعدا لقبول العرض المغري، نظرًا لوجود بند في عقد اللاعب يسمح له بالخروج نهاية موسم 2022 مقابل 75 مليون يورو فقط، وبالتالي سيحاول دورتموند الاستفادة من صفقة اللاعب قدر الإمكان.

ويتوقع أن يتناسب التعاقد مع صاحب الـ20 عامًا، بشكل جيد مع طموحات النادي الإنجليزي للمستقبل، حيث ما زال الغموض يلف صفقة التجديد للاعب الأرجنتيني سيرخيو أغويرو، والتعاقد مع مواطنه ليونيل ميسي، وفي حال لم تتم هاتان الصفقتان أو التعاقد مع ميسي على الأقل سيكون هالاند المطلب الأول في ملعب الاتحاد.


ويثير هالاند اهتمام الأندية الكبرى في أوروبا، نظرًا للمستوى اللافت الذي يقدمه مع دورتموند هذا الموسم، حيث سجل 27 هدفًا وقدم 8 تمريرات حاسمة في 26 مباراة فقط خاضها اللاعب في جميع المسابقات.

تيليغرام ون ون winwin أخبار رياضة telegram كرة قدم تنس سلة فورمولا
شارك: