مانشستر سيتي يرصد ميزانية ضخمة للميركاتو الصيفي

2022-05-06 22:37
مانشستر سيتي يبدأ التخطيط للميركاتو الصيفي المقبل (Getty)
Source
+ الخط -

سلط تقرير صحفي بريطاني يوم الجمعة 6 مايو/ أيار، الضوء على الميزانية التي سيرصدها مانشستر سيتي الإنجليزي لتدعيم صفوف الفريق في سوق الانتقالات الصيفية المقبلة.

وتلقى المدير الفني لفريق مانشستر سيتي، بيب غوارديولا، ضربة قوية أخرى هذا الموسم بعد أن ودع بطولة دوري أبطال أوروبا على يد ريال مدريد من نصف نهائي البطولة بنتيجة (6/5) في مجموع مباراتي الذهاب والإياب.

ووفقاً لما ذكره موقع "فوت ميركاتو" الفرنسي، فإنه لم يعُد هناك أي شك أن النجم النرويجي، إيرلينغ هالاند مهاجم بوروسيا دورتموند، سينتقل إلى استاد "الاتحاد" في سوق الانتقالات الصيفية المقبلة، بعد أن يدفع مجلس إدارة السيتي قيمة الشرط الجزائي في عقد النرويجي والتي تبلغ 75 مليون يورو.

وأشار ذات المصدر إلى أن النادي الإنجليزي قرر رصد حوالي 300 مليون جنيه إسترليني لإبرام تعاقدات في سوق الانتقالات الصيفية المقبلة، تدعيماً لصفوف السماوي بداية من الموسم الجديد.

وأضاف المصدر عينه أن السيتي يريد استغلال حالة الشك التي تحوم حول مستقبل الهولندي فرينكي دي يونغ نجم برشلونة، قصد ضمه للفريق، خاصة أن المدرب الإسباني غوارديولا مُعجب للغاية بقدراته، كما أن تلقي برشلونة عرضا مناسبا قد يدفعه للتخلي عنه في ظل الحالة الاقتصادية الصعبة التي يمر بها حالياً.

يُذكر أن مانشستر سيتي يُنافس حالياً على لقب الدوري الإنجليزي فقط، حيث يتصدر جدول ترتيب "البريميرليغ" برصيد 83 نقطة، بفارق نقطة واحدة فقط عن ليفربول الوصيف.

شارك: