مانشستر سيتي يخطط لضم ميسي في الانتقالات الشتوية

2021-06-08 09:01
اللاعب الأرجنتيني ليونيل ميسي (Getty)
Source
+ الخط -

يخطط نادي مانشستر سيتي الإنجليزي لضم اللاعب الأرجنتيني، ليونيل ميسي، في موسم الانتقالات الشتوية القادم المقرر في شهر كانون الثاني/ يناير، وذلك من خلال الدخول في مفاوضات مباشرة مع نادي برشلونة الإسباني للتخلي عن نجم الفريق الأول.

ويسعى سيتي إلى التوصل إلى اتفاق مع النادي الكتالوني قبل أشهر من انتهاء عقد اللاعب الذي كان على وشك مغادرة الكامب نو في انتقالات الصيف الماضية، مستغلًا أحد البنود في عقده يمكنه من الرحيل بدون دفع الشرط الجزائي، وبعد أسابيع تراجع "البرغوث" وقرر احترام ناديه واستكمال عقده الذي سينتهي في حزيران/ يونيو 2021.

وبحسب صحيفة "ديلي ستار"، فإن النادي الإنجليزي يجد أن برشلونة قد يكون على استعداد للتفاوض، خاصة إذ ما وجد عائدًا ماديًا جيدًا، قد يسهم في انتشال النادي من أزمته المالية حاليًا، وبهدف الاستفادة من انتقال اللاعب ماليا، عوضًا عن مغادرته مجانا بعد عدة أشهر.

ورغم أن وجهة اللاعب المفضلة ستكون مانشستر سيتي، لكن إدارة النادي تدرك أنها ستخوض منافسة كبيرة للتعاقد مع اللاعب الذي يعد مطمعًا للعديد من الأندية الكبرى في أوروبا أبرزها الثنائي الإنجليزي تشيلسي ومانشستر يونايتد، بالإضافة إلى إنتر ميلان ويوفنتوس وباريس سان جيرمان، كما يخشى فريق المدرب الإسباني بيب غوارديولا، حدوث تغيرات بإدارة النادي الكتالوني وبالتالي إمكانية تجديد الاتفاق مع ميسي للبقاء في برشلونة.

شارك: