مانشستر سيتي يخطط لتجديد عقد إيرلينغ هالاند

2023-03-20 22:50
إيرلينغ هالاند أحرز 42 هدفاً مع مانشستر سيتي عبر مختلف المسابقات هذا الموسم (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

يخطط مانشستر سيتي الإنجليزي لتجديد عقد مهاجمه إيرلينغ هالاند، بعد أقل من 12 شهراً على وصول اللاعب النرويجي الشاب إلى ملعب "الاتحاد"، قادماً من بوروسيا دورتموند الألماني في صفقة لم تتخط حاجز الـ75 مليون يورو.

وعلى الرغم من امتلاكه عقداً يمتد حتى الثلاثين من يونيو/ حزيران للعام 2027، فإن مانشستر سيتي بدأ منذ اللحظة التحضير الجاد لتجديد عقد هالاند، بانتظار بدء المفاوضات بين الطرفين خلال المرحلة القريبة القادمة، وفقاً لما ورد عن (digisport).

وتأتي مساعي مانشستر سيتي لتجديد عقد هالاند، البالغ من العمر 22 عاماً، من أجل تجاوز قيمة فسخ العقد والتي ستصبح 200 مليون يورو، اعتباراً من صيف 2025.

ويبدو مانشستر سيتي متخوفاً من حالة الاهتمام التي تظهرها أندية ريال مدريد وباريس سان جيرمان بالنرويجي هالاند، والتي تبدو مستعدة للحصول على خدماته مقابل 200 مليون يورو، بعد موسمين من الآن.

ويعد هالاند من أبرز اللاعبين في العالم خلال الوقت الراهن؛ إذ نجح في الوصول مع مانشستر سيتي إلى "الهاتريك" رقم 6 في مختلف المسابقات، وفقاً للإحصائيات الصادرة عن موقع "أوبتا".

جدير بالذكر أن هالاند لعب 37 مواجهة مع مانشستر سيتي عبر مختلف المسابقات هذا الموسم، أحرز خلالها 42 هدفاً مع تقديم 5 تمريرات حاسمة، إلى جانب تحقيق العديد من الأرقام القياسية أبرزها تسجيل 5 أهداف في مواجهة واحدة ضمن مسابقة دوري أبطال أوروبا.

شارك: