مانشستر سيتي يتجاوز عقبة وست هام في مباراة "ثلجية"

2021-11-28 20:17
لقطة من مباراة مانشستر سيتي وضيفه وست هام يونايتد في الجولة الـ13 من البريميرليغ 2021-2022 (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

حقق مانشستر سيتي فوزًا صعبًا أمام ضيفه وست هام يونايتد الأحد 28 نوفمبر/ تشرين الثاني، بهدفين مقابل هدف واحد، ضمن مباريات المرحلة الـ13 من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم "بريميرليغ".


أُقيمت المباراة في ملعب "الاتحاد" بمدينة مانشستر بصافرة تحكيمية من الدولي الإنجليزي مايكل أوليفر، في حضور جماهيري بلغ قرابة 45 ألف مشجّع في المدرجات، ووسط أجواء ثلجية غير مسبوقة هذا الموسم في الدوري الإنجليزي الممتاز.
 

وانتهى الشوط الأول على وقع تقدّم مانشستر سيتي بهدف مقابل لا شيء، أحرزه الألماني من أصل تركي إيلكاي غوندوغان في الدقيقة 33، بعد متابعة من قلب منطقة الجزاء لتصويبة الجزائري رياض محرز.
 



وفي الدقيقة الأخيرة، سجّل البديل البرازيلي المخضرم فرناندينيو الهدف الثاني، لكن البديل الأرجنتيني في وست هام يونايتد، مانويل لانزيني سجل هدفًا متأخرًا في الوقت بدل الضائع، لينتهي اللقاء بفوز مانشستر سيتي 2-1.

وبات مانشستر سيتي وصيفًا في لائحة الدوري الإنجليزي بواقع 28 نقطة خلف المتصدر تشيلسي، بينما تجمد رصيد وست هام يونايتد عند 23 نقطة في المركز الرابع.

ليستر سيتي يسترجع طعم الانتصارات
 

في مباراة أخرى بالجولة نفسها، حقق ليستر سيتي الفوز أمام ضيفه واتفورد 4-2 في ملعبه "كينغ باور"، وهو أول انتصار للثعالب في الدوري الإنجليزي منذ 4 جولات، وبالتحديد منذ مباراة برينتفورد في الـ24 من أكتوبر/ تشرين الأول الماضي، ليرفع الفريق رصيده إلى 18 نقطة في المركز التاسع.
 

جيمس ماديسون افتتح التهديف لليستر سيتي في الدقيقة 16، وعاد ماديسون ليمنح المهاجم الدولي الإنجليزي جيمي فاردي هدفين في الدقيقتين 34 و42 بتمريرتين حاسمتين، بينما سجّل جوشوا كينغ لواتفورد في الدقيقة 30 من علامة الجزاء.
 

وفي الدقيقة 61، قلّص واتفورد النتيجة عبر إيمانويل ديننيس بهدف ثانٍ، لكن أديمولا لوكمان أضاف الهدف الرابع لليستر سيتي في الدقيقة 68 لينهي المباراة عمليًا.

وفي مباراة أخرى انتصر الصاعد حديثًا برينتفورد بهدف نظيف أمام إيفرتون في ملعب "برينتفورد المجتمعي" ليقفز إلى الترتيب الـ12 برصيد 16 نقطة.

شارك: