مانشستر سيتي يأمل تجهيز إيدرسون وجيسوس لموقعة كلوب بروج

2021-10-18 14:28
مانشستر سيتي يستعد لمواجهة هامة في دوري أبطال أوروبا أمام كلوب بروج البلجيكي (Getty)
Source
المصدر
رويترز
+ الخط -

أكد بيب غوارديولا، مدرب مانشستر سيتي، أنه يأمل مشاركة الحارس إيدرسون والمهاجم غابرييل جيسوس في موقعة كلوب بروج ببطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم غدا الثلاثاء 19 أكتوبر/ تشرين الأول، مع وصول الثنائي البرازيلي بالفعل إلى بلجيكا.  

وشارك هذا الثنائي مع البرازيل في الفوز 4 ـ 1 على أوروغواي في تصفيات كأس العالم يوم الجمعة الماضي، وغابا عن الفوز 2-صفر على بيرنلي ببطولة الدوري الإنجليزي الممتاز يوم السبت الماضي، وطلب منهما النادي السفر مباشرة إلى بلجيكا لخوض المباراة الأوروبية.  

وقالت الحكومة البريطانية هذا الشهر إن بوسع لاعبي الدوري الممتاز الذين حصلوا على تطعيمات كاملة ضد كوفيد-19 السفر إلى دول مدرجة على القائمة الحمراء خلال فترة التوقف الدولي والمشاركة في التدريبات أو اللعب بعد عزلهم لمدة عشرة أيام في "منشآت خاصة" عند عودتهم.

ماذا قال بيب غوارديولا مدرب مانشستر سيتي عن الثنائي إيدرسون وغابرييل جيسوس؟

وقال غوارديولا: "وصلا إلى بلجيكا بالفعل. قالا لي إن بوسعهما اللعب. سنرى ما إذا كنا نملك متسعا من الوقت لتجهيز حصة مران لهما. تدربنا في إنجلترا ولم يكن هذا الثنائي معنا لذا يتعين علينا التفكير في الموضوع. طلبنا منهما السفر إلى بلجيكا لأنه سيكون بمقدورهما بعد مباراة بروج العودة وممارسة حياتهما بشكل طبيعي".

وتابع: "لو عادا مباشرة إلى مانشستر ربما كان هذا الثنائي سيخضع لفترة عزل لمدة عشرة أيام بأحد الفنادق. لم نكن نرغب في ذلك ولهذا طلبنا منهما السفر إلى بلجيكا. قد يلعبان وهو نبأ طيب". وأنهى المدرب الإسباني تصريحاته بقوله: "أعشق الضغوط وأعرف ما الذي يتعين علينا القيام به. نحتاج للفوز وكلنا يعرف ذلك".

وفاز السيتي في مباراته الأولى أمام لايبزيغ 6-3 قبل أن يخسر 2-صفر أمام باريس سان جيرمان ليحتل المركز الثالث في مجموعته.  

شارك: