مالك تشيلسي مُصرٌّ على ضم هالاند وحكيمي

2021-06-22 20:28
رومان أبراموفيتش مصمم على ضم هالاند وحكيمي (getty)
Source
+ الخط -

منح الروسي رومان أبراموفيتش مالك تشيلسي الإنجليزي، إدارة ناديه الضوء الأخضر للتعاقد مع النرويجي إيرلينغ هالاند والمغربي أشرف حكيمي خلال ميركاتو الصيف المرتقب.


ووافق أبراموفيتش على تخصيص مبلغ (150) مليون جنيه إسترليني للتعاقد مع إيرلينغ هالاند مهاجم بوروسيا دورتموند الألماني، و(75) مليون جنيه إسترليني للتعاقد مع أشرف حكيمي مدافع إنتر ميلان الإيطالي هذا الصيف.


ويؤمن أبراموفيتش بقدرة تشيلسي على جذب أبرز اللاعبين في العالم وضمهم إلى صفوفه، خاصة بعد نجاح النادي اللندني في التتويج بلقب دوري أبطال أوروبا الموسم الماضي.


وقال أبراموفيتش في تصريحات صحفية: "صفقتان أو ثلاث تبدو جيدة للغاية، من المهم العمل باستمرار على جلب طاقات جديدة وإحداث تغيير هام في صفوف الفريق".


وتابع: "لا نحتاج إلى سبعة لاعبين جدد أو تغيير كامل في الفريق، فقط مهمتنا ترتكز على التحسين باستمرار، ما زلنا نملك فريقاً شاباً، لكننا نريد جعل تشيلسي أكثر قوة، وأعتقد أن هذه الخطوة تشكل أمراً إيجابياً في نظر الجميع".


الجدير بالذكر أن تشيلسي أبرم في الصيف الماضي مجموعة من التعاقدات؛ أبرزها كاي هافرتز وتيمو فيرنر وبنيامين تشيلويل وحكيم زياش وإدوارد ميندي، بانتظار المزيد من التعاقدات هذا الصيف.

شارك: