ماكينة بايرن ميونيخ الهجومية لا ترحم أحداً

2021-06-08 09:01
توماس مولر يقود هجمة لبايرن ميونيخ على مرمى آينتراخت (Getty)
Source
+ الخط -

أحرز فريق بايرن ميونيخ الألماني انتصارًا عريضًا على ضيفه آينتراخت فرانكفورت الألماني، بنتيجة 5-0 في المباراة التي جمعت الفريقين، السبت، ضمن منافسات الجولة الخامسة من الدوري الألماني لكرة القدم، وبهذا الفوز، رفع الفريق البافاري رصيده من النقاط إلى 12 في الوصافة، بينما تجمد رصيد آينتراخت عند 8 نقاط في المركز الخامس.

وتألق اللاعب البولندي، روبرت ليفاندوفسكي، إذ لم تتوقف ماكينة الأهداف للمهاجم عن التسجيل بعد إحرازه ثلاثية في الدقائق (10 و26 و60)، بينما سجّل ليروي ساني الهدف الرابع في الدقيقة (72) واختتم جمال موسيالا أهداف المباراة (90) بتسجيله الخامس.

وحصد بوروسيا دورتموند النقاط الثلاث كاملة من مواجهته أمام شالكه 04، بنتيجة 3-0، في مباراة انتهى شوطها الأول بالتعادل السلبي، قبل أن يتمكن دورتموند من تحقيق هدف السبق بواسط مانويل أكانغي في الدقيقة 55، وعزز إيرلينغ هالاند التقدم بعد ست دقائق، قبل أن يختتم ماتس هوميلس الأهداف في الدقيقة 79.

ورفع دورتموند رصيده إلى 12 نقطة في المركز الثالث بذات الرصيد مع بايرن ميونيخ الذي يحتل الوصافة بفارق تسجيل الأهداف، فيما يتصد لايبزيغ الترتيب العام للفرق برصيد 13 نقطة.

وضمن مباريات ذات الجولة، فاز فريق لايبزيغ على ضيفه هرتا برلين بهدفين مقابل هدف في المباراة التي احتضنها ملعب (ريد بول أرينا)، وأحرز لأصحاب الأرض كل من المدافع الفرنسي دايوت أوباميكانو (11) والنمساوي مارسيل سابيتسر (77) من ركلة جزاء، بينما سجل للضيوف اللاعب جون كوردوبا (8).

ولعب هرتا برلين منقوصا بلاعب منذ الدقيقة (50) بعد طرد لاعبه ديوفايشو زيفويك لحصوله على البطاقة الصفراء الثانية، وفي الدقيقة (90+2) طرد منه لاعب آخر وهو جيسيك نانكام ببطاقة حمراء مباشرة، وبهذه النتيجة، رفع لايبزيغ رصيده إلى 13 نقطة في الصدارة، بينما توقف رصيد هرتا برلين عند 3 نقاط في المركز الـ15.

وفاز فريق بروسيا مونشنغلادباخ على مضيفه ماينز بثلاثية مقابل هدفين في اللقاء الذي أقيم على ملعب (أوبل أرينا)، وسجل ثلاثية الضيوف كل من لارس شتيندي (15) ويوناس هوفمان (76) من ركلة جزاء وماثياس جينتر (83)، بينما أحرز المهاجم الفرنسي جون فيليب ماتيتا هدفي أصحاب الأرض في الدقائق (23 و36)، وبهذا الفوز، رفع مونشنغلادباخ رصيده من النقاط إلى 8 في المركز الخامس، فيم تذيل ماينز الترتيب بدون نقاط.

وتمكن فريق يونيون برلين من التعادل أمام ضيفه فرايبورغ إيجابيا بهدف لكل منهما، وافتتح الضيوف التسجيل عن طريق اللاعب فينسينزو غريفو (34)، وذلك قبل أن يدرك أصحاب الأرض التعادل سريعا عن طريق لاعبه روبرت أندريش (ق36). وبهذا التعادل، رفع يونيون برلين رصيده إلى 6 نقاط في المركز التاسع، وفرايبورغ إلى 6 نقاط أيضا في المركز الـ12.

شارك: