ماكمانامان ينصح مبابي بالانتقال لهذا النادي

2021-06-08 09:01
خيار جديد تحدث عنه ستيف ماكمانامان بالنسبة لمستقبل مبابي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

بوصفه أحد نجوم كرة القدم العالمية في الوقت الحالي واستنادًا إلى عمره الصغير، فإن كيليان مبابي هو مطمع رئيسي لنخبة أندية أوروبا، ويتوقّع أن تحدث حرب في الميركاتو من أجل نيل خدماته، إذ يبرز اسم ريال مدريد وبرشلونة بطبيعة الحال كأول المرشّحين لاستقطاب اللاعب، بيد أن أسطورة الكرة الإنجليزية ستيف ماكمانامان له رأي مختلف في هذا الصدد.

يقول ستيف -وهو لاعب سابق لليفربول وريال مدريد وخبير كروي حالي بشبكة بي تي سبورتس- إنه يتعيّن على مبابي الانتقال إلى بايرن ميونيخ الألماني إذا ما أراد تحطيم أرقام كريستيانو رونالدو وليونيل ميسي القياسية.

ويرى لاعب الوسط السابق للمنتخب الإنجليزي أن باريس سان جيرمان لن يسع نيمار ومبابي في المستقبل، وأن على أحدهما أن يرحل من النادي.

وقال: "إنه لاعب كرة قدم رائع ووريث شرعي لرونالدو وميسي، لكنه بحاجة إلى أن يذهب لفريق أكثر تأثيرًا، ليس مجرد فريق يضم نجمين من مستوى عالٍ، بل فريق بمجموعة متحدة تنقله إلى مستويات أخرى".

ويضيف: "ربما من الغريب قول هذا استنادًا إلى ما حققه من أرقام، لكن أعتقد أنه إذا انتقل لبايرن ميونيخ سيستمر في المستويات العليا وسيحطم أرقام ميسي".
 

واختتم بقوله: "في باريس يبدو اللاعبون أقوى من الإدارة، يبدون أحيانًا متغطرسين، إذا فازوا بدوري أبطال أوروبا فسيبدأ كل شيء في التعقيد، في حالة حدوث خلل في الفريق يتم تغيير المدرب، نيمار رقم 1 في هذه المجموعة لا يمكن السيطرة عليه، ثم مبابي، سيضطر النادي إلى الاستغناء عن أحدهما، إن كنت مكانهم سأختار مبابي وابني الفريق من حوله".


شارك: