ماغواير يرفض عرضًا من إنتر ميلان قبل نهاية الميركاتو الشتوي

2023-01-31 11:04
هاري ماغواير مدافع نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

رفض الدولي الإنجليزي هاري ماغواير، مدافع فريق مانشستر يونايتد، عرضًا من جانب إنتر ميلان الإيطالي، للرحيل عن صفوف الشياطين الحمر، قُبيل ساعات من نهاية نافذة الانتقالات الشتوية الجارية والتي تنتهي مع ختام اليوم الثلاثاء 31 يناير/ كانون الثاني 2023. 

ووفقًا لما أوردته صحيفة "ديلي ستار" البريطانية، فإن نادي إنتر ميلان عرض على مانشستر يونايتد التعاقد مع ماغواير على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم، لكن المدافع الإنجليزي رفض الرحيل.


أبرز لحظات ماغواير مع مان يونايتد

وأوضح التقرير أن المدافع الإنجليزي مستعد للبقاء على مقاعد بدلاء مانشستر يونايتد، وانتظار الحصول على فرصة في تشكيلة المدرب الهولندي إريك تين هاغ. 

وكان أداء ماغواير في نهاية الموسم الماضي وبداية الجاري سيئًا للغاية مع مانشستر يونايتد، وكلف شباك فريقه العديد من الأهداف، ما جعله يجلس على مقاعد البدلاء هذا الموسم تحت قيادة تين هاغ.

ووجد قلب الدفاع نفسه مُستبعدًا من تين هاغ، على الرغم من تألقه في كأس العالم قطر 2022 مع منتخب إنجلترا؛ إذ فقد مركزه لكل من الفرنسي رافاييل فاران، والفائز بكأس العالم مع منتخب الأرجنتين، ليساندرو مارتينيز. 

يُذكر أن ماغواير شارك مع مانشستر يونايتد هذا الموسم في 16 مباراة بمُختلف المسابقات "أغلبها بديلًا"، بمجموع دقائق بلغ 801 دقيقة، دون أن يسجل أو يصنع أي هدف، مع تلقيه 6 بطاقات صفراء (3 في البريميرليغ، 1 في الدوري الأوروبي، و2 في كأس رابطة الأندية الإنجليزية المحترفة).

شارك: