ماسكيرانو لـwinwin: مستوى كأس العرب لم يفاجئني

2021-12-21 13:12

الأرجنتيني خافيير ماسكيرانو متحدثا لموقع winwin على هامش المباراة النهائية لبطولة كأس العرب FIFA قطر 2021 (winwin)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشف النجم الأرجنتيني خافيير ماسكيرانو ‏عن أنه لم يتفاجأ من المستوى الفني الكبير الذي أظهرته المنتخبات العربية في بطولة كأس العرب FIFA قطر 2021، والتي أُقيمت منافساتها على 6 من الملاعب الثمانية المُخصصة لاستضافة نهائيات كأس العالم 2022.

وأُسدل الستار على منافسات كأس العرب 2021 أول أمس السبت (18 ديسمبر/ كانون الأول)، بتتويج المنتخب الجزائري باللقب بعد فوزه على نظيره التونسي 0-2 في مباراة ماراثونية امتدت لشوطين إضافيين.

وقال ماسكيرانو ‏في تصريحات خاصة لـ"winwin": "من الواضح أن بطولة كأس العرب كانت اختبارا للفيفا وقطر، لتجربة ما سيواجهانه خلال كأس العالم المقبلة (العام القادم 2022)".

وأضاف النجم السابق لبرشلونة الإسباني: "البطولة كانت جيدة خصوصا في ما يتعلق بالفرق، وبالتأكيد، الفيفا وقطر سيستخلصان النتائج وما يمكن تحسينه مستقبلا".

وعن المستويات العربية في البطولة، قال قلب الدفاع المعتزل: "المنتخبات العربية تقدم مستويات جيدة جدا منذ فترة، ولم يفاجئني مستواها في البطولة".

وختم ماسكيرانو تصريحاته بالحديث عن الملاعب الثمانية المُخصصة لاستضافة نهائيات كأس العالم 2022: "الحقيقة أن الملاعب الثمانية جيدة جدا، ومتطورة للغاية مع الكثير من التكنولوجيا. الجماهير واللاعبون سيستمتعون بها".

شارك: