ماريغا يقترب من العودة لصفوف الهلال

2023-03-24 14:38
المالي موسى ماريغا نجم نادي الهلال السعودي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

بات اللاعب الدولي المالي ونجم نادي الهلال السعودي، موسى ماريغا، على أعتاب العودة لصفوف "الزعيم"، بعد الإصابة التي لحقت به وغيبته عن صفوف الفريق في الفترة الماضية.

وتعرض ماريغا للإصابة خلال مشاركته في فوز فريقه بنتيجة (7-0)، أمام ​الدحيل القطري​ في الدور نصف النهائي لمسابقة ​دوري أبطال آسيا،​ حيث تمكن من تسجيل هدفين وصناعة آخر قبل مغادرته اللقاء عند الدقيقة (59)، بسبب تعرضه لشد عضلي.

وواصل النجم المالي التقدم في برنامجه العلاجي والتأهيلي بعيادة النادي، حيث يسعى لاستغلال فترة التوقف الدولي الحالية، للتعافي من الإصابة التي لحقت به، والعودة لصفوف الفريق.

وفي حين يقترب ماريغا من الوصول إلى الجاهزية الكاملة، ما يزال لوسيانو فييتو ومتعب المفرج وحمد اليامي يواصلون برامجهم العلاجية والتأهلية للعودة للمستطيل الأخضر، وذلك وفقًا لما أورده الحساب الرسمي لنادي الهلال، عبر موقع التواصل الاجتماعي " تويتر".

وذكرت تقارير صحفية سعودية، أن إيميليانو دياز، المدرب المكلف بقيادة الهلال في المباراة الماضية، استبعد موسى ماريغا، عن مواجهة الاتفاق بسبب عدم جاهزيته، على أن يكون جاهزًا للمشاركة في مباريات الفريق بعد فترة التوقف الدولي.

جدير بالذكر أن المالي موسى ماريغا لعب 59 مباراة مع الزعيم الهلالي، سجل خلالها 21 هدفًا ومرر 5 تمريرات حاسمة، ويسهم  بهدف كل 176 دقيقة، يلعبها مع الفريق الأزرق.
 

شارك: