ماركينيوس يوضح حقيقة التصريحات المثيرة لنيمار بشأن الاعتزال

2021-10-20 18:06
ماركينيوس ونيمار أحد أهم لاعبي باريس سان جيرمان (Getty)
Source
المصدر
EFE
+ الخط -

قال قلب الدفاع البرازيلي ماركينيوس، إن مواطنه وزميله في باريس سان جيرمان، نيمار دا سيلفا، أسيء فهمه بشدة حين ترك الباب مفتوحاً أمام احتمالية أن يكون كأس العالم 2022 بقطر هو الأخير له مع منتخب بلاده.
 

ماركينيوس يدافع عن نيمار

وفي تصريحات لمحطة (تي إن تي سبورتس) البرازيلية عقب فوز سان جيرمان على لايبزيغ الألماني في دوري أبطال أوروبا، قال ماركينيوس: "إن نيمار أُسيء فهمه، قال للتو إنه لا يعرف كيف سيكون بعد كأس العالم 2022 مع المنتخب الوطني، وما إذا كان سيصمد لأربع سنوات أخرى على مستوى عالٍ".

تصريح ماركينيوس بشأن نيمار

وشدد ماركينيوس على أنه من أجل تمثيل المنتخب البرازيلي "يجب أن يكون اللاعب بحالة جيدة جداً، وعلى مستوى عالٍ للغاية"، موضحاً أن هذا هو ما يقلق نيمار.

وأضاف قائلا: "إنه (نيمار) ببساطة يفكر، وتركيزه منصب على لعب هذا المونديال،... سيعمل وسيتمكن من البقاء على مستوى عالٍ ليكون في النسخة التالية، أنا أيضا آمل أن أكون معه في المونديال القادم وكذلك الذي يليه".

تصريح نيمار المثير للجدل بشأن مستقبله مع البرازيل



وجاء رد المدافع تعقيباً على تصريحات نيمار حين قال: "أعتقد أن هذا سيكون المونديال الأخير لي، أستعد له وكأنه الأخير لأنني لا أعلم ما إذا كنت سأحظى بعده بالظروف العقلية للتحمل أكثر من ذلك في كرة القدم".

شارك: