ماركينيوس يحدد هدف البرازيل القادم بعد الفوز على سويسرا

2022-11-28 22:21
ماركينيوس، مدافع المنتخب البرازيلي، من مباراة سويسرا في كأس العالم 2022 (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

حدّد ماركينيوس، مدافع المنتخب البرازيلي، الهدف القادم لمنتخب "السامبا" بعد الفوز الذي حققه فريقه، مساء اليوم الإثنين، على منتخب سويسرا بهدف نظيف، وضمان التأهل إلى الدور ثمن النهائي لمونديال كأس العالم قطر 2022.

ووصف مدافع البرازيل فوز فريقه بالمباراة وتأهله إلى الدور ثمن النهائي بالمستحق، مؤكدا أن الهدف القادم لفريقه هو الفوز على الكاميرون؛ من أجل إنهاء دور المجموعات بالعلامة الكاملة وفي صدارة المجموعة. 

وطالب نجم "السيليساو" بالتعامل بحذر كبير مع الكاميرون، موضحًا: "نحن هنا لنلعب كل مباراة من أجل الفوز، لهذا سنحاول تحقيق فوز آخر في المباراة المقبلة، أما بالنسبة إلى التشكيلة التي ستشارك فهذا لا يهم؛ لأن الأهم هو حصد الانتصارات وتحقيق الأهداف".

وتحدث عن مواجهة فريقه مع سويسرا، قائلًا: "المباراة لم تكن سهلة، وكانت معقدة جدا أمام منتخب عرف كيف يغلق المساحات علينا، لكننا في الأخير عرفنا كيف نستغل إحدى الفرص، وسجلنا هدف الانتصار".

وعلّق ماركينيوس على مشاركة زميله إيدر ميليتاو في الجهة اليمنى من الدفاع، قائلا: "المدرب فضّل أن يشرك ميليتاو في هذا المركز الذي لم يعتد عليه كثيرا، لكنه كان جيدا، وقدم مباراة كبيرة"، قبل أن يشيد بصاحب هدف المباراة الوحيد، قائلا: "فاجأنا كاسيميرو بالهدف الذي سجله، إنه هدف رائع، وأنا سعيد له".

وضمن المنتخب البرازيلي تأهله إلى الدور ثمن النهائي بعدما رفع رصيده إلى 6 نقاط، قبل خوض مباراة الجولة الثالثة التي سيواجه فيها الكاميرون يوم 2 ديسمبر/ كانون الأول المقبل على ملعب "لوسيل"، حيث سيحتاج الكاميرون فيها إلى تفادي الخسارة أو حصد نقطة على الأقل لضمان التأهل إلى صدارة المجموعة السابعة؛ في حال فوز سويسرا على صربيا في الجولة ذاتها.

شارك: