2021-12-05

ماركا: مدة غياب كريم بنزيمة عن الملاعب تُكشف غدا

كريم بنزيمة يجثو عن ركبتيه بعد شعوره بألم الإصابة خلال مواجهة ريال مدريد وريال سوسيداد (Getty)
Source
المصدر
winwin وكالات
+ الخط -

أكدت صحيفة ماركا الإسبانية اليوم الأحد 5 ديسمبر/كانون الأول أن الدولي الفرنسي كريم بنزيمة نجم ريال مدريد متصدر الدوري الإسباني؛ خضع لفحوصات إضافية للكشف عن مدى قوة الإصابة التي تعرض لها في مواجهة ريال سوسيداد.

 

ولعب مهاجم ريال مدريد 16 دقيقة فقط في المباراة التي حقق فيها فريقة الفوز بثنائية نظيفة على ريال سوسيداد في الجولة 16 من بطولة الدوري الإسباني لكرة القدم، حيث سقط بنزيمة على أرض الملعب وطلب التغيير بسبب إصابة عضلية.

 

وكشفت الصحيفة المقربة من النادي الملكي أن "الفحص الأولي الذي خضع له بنزيمة في غرفة ملابس الفريق في ملعب أنويتا واليوم في الفالديبيباس؛ يشير إلى عدم وجود إصابة خطيرة".

وبينت أن "الفحوصات الأولية شخصت إصابة بنزيمة بأنها تقلص عضلي في ساقه اليسرى، وسيخضع إلى فحص نهائي وتصوير أشعة غدا الإثنين لتحديد مدى خطورة إصابته ومدة غيابه عن الملاعب".

 

وشددت الصحيفة: "بنزيمة يحتاج لراحة أسبوع أو أكثر؛ ما يجبره على الغياب أمام إنتر ميلان الإيطالي في دوري أبطال أوروبا وأمام أتلتيكو مدريد في ديربي العاصمة ضمن منافسات الليغا".

 

وقال المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لنادي ريال مدريد بعد نهاية مباراة الأمس: "كريم لديه مشكلة، حيث شعر بانزعاج، ولا أعتقد أنه سيلحق بمواجهة إنتر ميلان يوم الثلاثاء، ولكنه قد يشارك أمام أتلتيكو مدريد الأحد".

ومنذ بداية الموسم الجاري سجل كريم بنزيمة 17 هدفا في 20 مباراة مع فريقه في كافة المسابقات وصنع 8 أهداف أخرى. وختمت الصحيفة أن "أنشيلوتي سيعتمد في مباراة إنتر ميلان على الصربي لوكا يوفيتش، بينما يبقى خيار البلجيكي إدين هازارد مستبعدا، رغم تعافيه من النزلة المعوية التي عانى منها مؤخرا".

 

بيل يواصل التدريبات وفرصة لحاقة بمواجهة إنتر ميلان صعبة

 

وفي سياق متصل؛ استأنف ريال مدريد اليوم مرانه بالمدينة الرياضية في سان سباستيان استعدادا للجولة الأخيرة من دور مجموعات دوري أبطال أوروبا أمام إنتر ميلان الثلاثاء المقبل. وشارك الويلزي غاريث بيل في تدريبات اليوم، لكنه على الأرجح يعود في ديربي مدريد الأحد المقبل.

 

ولليوم الثاني على التوالي منذ تعافيه من إصابته الأخيرة في الساق اليمنى، شارك بيل في جزء من المران برفقة زملائه، ثم واصل التدرب منفردا لتحسين لياقته البدنية قبل العودة للمستطيل الأخضر، لكن عودته لن تكون يوم الثلاثاء أمام الإنتر، بل قد يُستدعى لمواجهة أتلتيكو مدريد الأحد المقبل في الليغا.

 

وقسم المدرب كارلو أنشيلوتي اللاعبين المتاحين خلال مران اليوم الأحد الصباحي إلى مجموعتين، بينما لا يزال داني سيبايوس يختتم المرحلة الأخيرة من فترة التعافي من إصابته. ولم يشارك اللاعبون الذين خاضوا مباراة ريال سوسيداد كأساسيين، إضافة إلى الصربي لوكا يوفيتش؛ في المران الصباحي الذي كان فيه البدلاء ومعهم البلجيكي إدين هازارد.

شارك:
2022-01-20
3
مباراة 1
1
19:00
انتهت
2
مباراة 1
0
22:00
جارية حاليا
0
مباراة 1
0
22:00
جارية حاليا
1
مباراة 1
0
16:00
مباراة
1
مباراة 1
0
16:00
مباراة
1
مباراة 1
0
16:00
مباراة