مارسيليا يفوز على لوريان.. ولانس يقترب من سان جيرمان

2023-01-14 23:40
من احتفال لاعبي مارسيليا خلال مباراتهم أمام لوريان في الدوري الفرنسي 2022-23 (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

حقق نادي أولمبيك مارسيليا انتصارًا ثمينًا، بنتيجة (3-2)، أمام نادي لوريان، في المباراة التي جمعت الفريقين اليوم السبت بملعب "فيلودروم"، ضمن منافسات الجولة الـ19 من الدوري الفرنسي.

وبهذه النتيجة، حافظ نادي مارسيليا على موقعه في المركز الثالث برصيد 42 نقطة، على بُعد نقطتين فقط عن صاحب المركز الثاني لانس، فيما توقف رصيد لوريان عند النقطة الـ32 في المركز الـ6.

وكان نادي مارسيليا متأخرًا في النتيجة، بعد هدف النيجيري تيريم موفي، الذي جاء في الدقيقة الـ29 من عمر المباراة، لكن أصحاب الأرض سرعان ما أدركوا التعادل، وذلك في الدقيقة الـ38، بجهود اللاعب سِيد كولاسيناك، لتنتهي أحداث الشوط الأول بالتعادل الإيجابي بين الفريقين (1-1).

ومع انطلاقة الشوط الثاني، دخل نادي مارسيليا بقوة من أجل صنع الفارق وإضافة الهدف الثاني، وهذا ما كان لهم في الدقيقة الـ53 عن طريق اللاعب أليكسيس سانشيز.

ولم يتوقف مارسيليا عند هذا الحد، حيث تمكن من إضافة هدف ثالث، عن طريق جوردان فيريتوت في الدقيقة الـ59، اغتال به أحلام نادي لوريان بالعودة في النتيجة، وانتهت المباراة بفوز مستحق لمارسيليا، وهو الانتصار السادس على التوالي لنادي الجنوب الفرنسي في "الليغ 1".

وفي مباراة ثانية لحساب ذات الجولة، واصل نادي لانس نتائجه الإيجابية، بعد فوزه على ضيفه أوكسير بنتيجة (1-0)، اليوم السبت.

وجاء الهدف الوحيد في هذا المواجهة عن طريق برزيسلاف فرانكوفسكي، في الدقيقة الـ59 من عمر المباراة، من ركلة جزاء.

وبهذه النتيجة عزز نادي لانس مركزه الثاني في جدول ترتيب الدوري الفرنسي برصيد 44 نقطة، بفارق 3 نقاط فقط خلف المتصدر باريس سان جيرمان، الذي سيواجه غدًا نادي رين، فيما تجمد رصيد أوكسير عند النقطة الـ13 في المركز الـ18.

شارك: