مارتينيز يرسم سيناريو انتصار الأرجنتين على بولندا بالمونديال

2022-11-29 21:37
ليساندرو مارتينيز، مدافع منتخب الأرجنتين، في المؤتمر الصحفي قبل مباراة بولندا في كأس العالم (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أكد الأرجنتيني ليساندرو مارتينيز، مدافع منتخب الأرجنتين، ضرورة تحلي لاعبي التانغو بالهدوء في مباراة الغد أمام بولندا في الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات بنهائيات كأس العالم قطر 2022، مُشيرًا إلى أنّ منتخب بلاده سيُقدّم كل ما لديه لحسم التأهل. 

وتُواجه الأرجنتين منتخب بولندا، غدًا الأربعاء 30 نوفمبر/ تشرين الثاني، في اللقاء الذي يُقام على ملعب "974"، بالجولة الثالثة لحساب المجموعة الثالثة بدور المجموعات في كأس العالم.

واستهل مارتينيز مؤتمره الصحفي بالحديث عن مشاعره بعد الانتصار على المكسيك، وقال: "قبل تلك المباراة كان هُناك القليل من التوتر؛ لأننا كُنا نعلم أنها مباراة حاسمة ويتعين علينا الفوز مهما حدث، كان هُناك انتقادات لنا، ولكننا قمنا بالرد في الملعب، كُنا جميعًا سعداء للغاية ومتحدين". 

وأضاف: "غدًا أمام بولندا نحن نعلم أننا سنواجه خصمًا قويًا للغاية، يدافعون بشكل جيد، ويملكون لاعبين مهمين جدًا، مثل روبرت ليفاندوفسكي، ولكن علينا القيام بعملنا"، وتابع: "أتخيل بداية صعبة للغاية أمام بولندا، أعتقد أنّ التفاصيل في مباراة مثل هذه سيكون لها وزنها، علينا أن نكون مركزين تمامًا، ومُستعدين لضربهم والتسجيل مُبكرًا حتى نُزيل الضغوط". 

وزاد: "بولندا خصم قوي للغاية ويجيد الدفاع، هذه هي الحقيقة، عندما تكون الكرة بحوزتهم ويهاجمون، يتعين علينا أن نكون في وضع جيد حتى لا يتم القضاء علينا". 

وأردف: "علينا أن نقف على أقدامنا بشكل جيد، نعلم لاعبيهم، لديهم ليفاندوفسكي، وهو يتحرك بشكل جيد للغاية ويريد دائمًا تسجيل الأهداف؛ لذا علينا أن نكون مركزين طوال المباراة من البداية وحتى النهاية، وأن نكون متماسكين دفاعيًا". 

وتابع مدافع التانغو حديثه، قائلا: "غدًا أولًا وقبل كل شيء، يتعين علينا التحلي بالهدوء وألا نحمل أنفسنا الضغط، والأمور سوف تتدفق من تلقاء نفسها، قد قمنا بالأشياء بشكل جيد للغاية؛ لذلك علينا مواصلة العمل بهذه الطريقة".

وختم المدافع تصريحاته بقوله: "ندرك قيمة القميص الذي نرتديه جيدًا، اللعب بقميص وشعار الأرجنتين مصدر فخر بالنسبة إلينا، سنكون هادئين ونقاتل من أجل شعبنا، لتحقيق الانتصار والاستمرار في البطولة".

يُذكر أن منتخب الأرجنتين يحتل المركز الثاني في المجموعة الثالثة برصيد 3 نقاط، متفوقا على السعودية بفارق الأهداف، بينما يتصدر منتخب بولندا بـ4 نقاط، ويحتل منتخب المكسيك المركز الأخير بنقطة واحدة.

شارك: