مارتينز يكشف عن حظوظ المنتخب الليبي في مواجهة بوتسوانا

2022-05-21 14:49
كورينتين مارتينز، مدرب المنتخب الليبي (Getty)

عصام محمد حسين

طرابلس winwin
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أكد الفرنسي كورينتين مارتينز، مدرب منتخب ليبيا، أن مواجهة بوتسوانا في أولى مباريات "فرسان المتوسط" في التصفيات المؤهلة لأمم أفريقيا لكرة القدم 2023 في كوت ديفوار، ستكون صعبة.

ومن المُقرر أن يستضيف المنتخب الليبي نظيره منتخب بوتسوانا في الأول من يونيو/ حزيران المقبل في ملعب بنينا بمدينة بنغازي في الجولة الأولى.. ويلعب "فرسان المتوسط" في المجموعة العاشرة التي تضم تونس وغينيا الاستوائية وبوتسوانا.

وقال مارتينز، في تصريحات تلفزيونية: "لا وجود لمنافس صعب وآخر سهل في التصفيات القارية، جميع المنتخبات المشاركة لها حظوظ وافرة في ظل تحسن الأداء، واللاعبون يعون ثقل المسؤولية الملقاة على عاتقهم، وبالتالي لن يبخلوا بقطرة عرق في سبيل إسعاد الجماهير الليبية".

وحول مواجهة بوتسوانا قال مارتينز: "المباراة لن تكون سهلة على الإطلاق، منتخب بوتسوانا ليس بالفريق السهل، أنا أعرفه جيداً ويمتلك مجموعة من اللاعبين الجيدين، ولن يكون تجاوزهم أمراً سهلاً، ولكن هدفنا الفوز والحصول على النقاط الكاملة".

ويجري المنتخب الليبي استعداداته المكثفة في معسكره الخارجي المقام حاليًا في مدينة الإسكندرية بمصر، ومن المنتظر أن يخوض، يوم الثلاثاء المقبل، مباراة ودية أمام فريق إيسترن كومباني، أحد أندية الدوري المصري الممتاز.

شارك: