ماذا قال نجوم الهلال بعد التأهل إلى نهائي مونديال الأندية؟

2023-02-08 02:06
لاعبو فريق الهلال في كأس العالم للأندية (twitter/fifaworldcup_ar)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

عبَّر الأرجنتيني رامون دياز، مدرب الهلال السعودي، عن سعادته بفوز فريقه على فلامينغو البرازيلي والتأهل إلى نهائي كأس العالم للأندية 2022.

وفاز الهلال على فلامينغو بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في المباراة التي جرت أحداثها على ملعب ابن بطوطة بطنجة المغربية، ضمن الدور نصف النهائي من كأس العالم للأندية 2022.

وقال دياز عقب اللقاء: "سعيد بلاعبي فريقي وبمجهودهم الخرافي أمام فلامينغو، وأبارك للجماهير السعودية والهلالية التي دعمتنا".

وختم دياز حديثه: "أستمد ثقتي من لاعبي فريقي، وهم رجال في الملعب ويمنحوني الأمل دائمًا. ولم يذهب مجهودهم سدى، وهي لحظة تاريخية نستمتع بها".

ومن جانبه، أكد سالم الدوسري، نجم الهلال، أن فريقه جاء إلى مونديال الأندية ليس من أجل المشاركة، بل للمنافسة على اللقب.

وقال الدوسري: "نحن نشارك في مونديال الأندية كممثلين للسعودية، ونبارك للجماهير السعودية وجماهير الهلال على هذا الفوز".

وختم الدوسري حديث: "حصلنا على حقنا بأيدينا وأرجلنا، ونستحق التواجد في النهائي. لعبنا تحت ضغط لكن استمتعنا وفزنا. هدفنا الفوز بلقب كأس العالم للأندية".

وقال عبد الله المعيوف، حارس الهلال: "هذا الانتصار بالنسبة لنا شعوره لا يوصف وبالمشاركة الثالثة تأهلنا إلى النهائي، الآن لدينا القدرة على التتويج باللقب".

وأكد سعود عبد الحميد، لاعب الهلال، أن فريقهم يستحق الفوز والتأهل إلى نهائي مونديال الأندية، وهذه المباراة أظهرت شخصية الفرق الكبيرة، ولُعبت على تفاصيل صغيرة.

وسيلتقي الهلال في نهائي كأس العالم للأندية 2022، مع الفائز في لقاء الأهلي المصري وريال مدريد والذي سيقام، غدًا الأربعاء، على المجمع الرياضي الأمير مولاي عبد الله، وسيقام نهائي البطولة يوم السبت 11 فبراير/ شباط على ملعب المجمع الرياضي الأمير مولاي عبد الله.

شارك: