ماذا قال ليونيل ميسي عن خسارة الأرجنتين أمام السعودية؟

2022-11-22 20:36
ليونيل ميسي قائد منتخب الأرجنتين في مونديال 2022 (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

وجه ليونيل ميسي، قائد منتخب الأرجنتين، رسالة لزملائه بعد الخسارة من السعودية في بطولة كأس العالم 2022، والتي تستضيفها دولة قطر، حتى 18 ديسمبر/ كانون الأول المقبل، للمرة الأولى على أرضٍ عربية.

وتلقى منتخب الأرجنتين خسارة تاريخية من منتخب السعودية، بنتيجة 2-1، في اللقاء الذي جرت أحداثه على استاد لوسيل، ضمن الجولة الأولى، لحساب المجموعة الثالثة، من دور المجموعات لبطولة كأس العالم 2022.

وقال ميسي بعد الهزيمة، بحسب ما نقلته شبكة ESPN العالمية: "لا توجد أعذار لهزيمتنا المفاجئة أمام المنتخب السعودي، إنها ضربة قاسية للجميع، فلم نتوقع أن نبدأ بهذه الطريقة، لكن يجب أن نستعد للمباراة القادمة، وعلينا أن نفوز بها".

وأضاف قائد منتخب الأرجنتين: "سنكون متحدين أكثر من أي وقت مضى، إنها حالة لم نمر بها منذ وقتٍ طويل، وعلينا أن ننهض من جديد؛ لأنها مجموعة صعبة".

وتابع ميسي حديثه، قائلاً: "كنا نعلم أن المنتخب السعودي يملك لاعبين جيدين، يحركون الكرة جيدًا، ويدافعون بخط دفاع واحد، وعملنا على ذلك، لكننا تسرعنا قليلاً، وعلينا العودة إلى قاعدة من نحن، ونفكر في الخطوة التالية".

وأكد ميسي في ختام حديثه، أنهم لم يستخفوا بخصمهم، وأن مسارهم سيتغير في بطولة كأس العالم 2022، أمام منتخبي المكسيك وبولندا.

وسيلتقي المنتخب الأرجنتيني، في مباراته الثانية بالمجموعة الثالثة، مع منتخب المكسيك يوم 26 نوفمبر/ تشرين الثاني على استاد لوسيل، قبل أن يختتم التانغو مواجهاته في دور المجموعات بلقاء منتخب بولندا يوم 30 نوفمبر على استاد 974.
 

شارك: