ماذا قال لاعبو العراق والبحرين عقب التعادل في كأس العرب؟

2021-12-03 16:12
مواجهة حماسية بين البحرين والعراق تنتهي بالتعادل السلبي في كأس العرب 2021 (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

اقتسم منتخبا البحرين والعراق نقاط المباراة التي جمعت بينهما اليوم الجمعة 3 ديسمبر/ كانون الأول على ملعب "الثمامة"، ضمن الجولة الثانية من مباريات المجموعة الأولى في بطولة كأس العرب 2021.

ويُعتبر هذا التعادل السلبي هو الأول في منافسات بطولة كأس العرب 2021، التي انطلقت 30 نوفمبر/ تشرين الثاني الماضي، وتستمر حتى 18 ديسمبر/ كانون الأول الجاري.

وعقب هذه النتيجة، رفع المنتخب العراقي رصيده إلى نقطتين في المركز الثاني، فيما أصبح رصيد البحرين نقطة واحدة في المركز الرابع، وتحتل قطر صدارة المجموعة الأولى برصيد 3 نقاط، وتلعب في وقت لاحق اليوم الجمعة أمام منتخب عمان صاحب المركز الثالث.

وفي السطور التالية نستعرض لكم أبرز تصريحات لاعبي العراق والبحرين عقب نهاية المباراة بالتعادل السلبي بدون أهداف.

أمجد عطوان يوضح مشكلة العراق في كأس العرب 2021 وبشار رسن يكشف سبب غضبه

اعترف لاعب العراق، أمجد عطوان، عبر قنوات "الكاس" أن منتخب بلاده ينقصه التهديف خلال مشاركته الحالية في بطولة كأس العرب 2021، موضحًا أن المنتخب العراقي قدم مستوى جيدا أمام البحرين.

فيما أوضح بشار رسن أنه كان غاضبًا عند استبداله بناء على قرار مدربه زيليكو بتروفيتش؛ بسبب رغبته في مساعدة المنتخب العراقي على تحقيق الفوز والحصول على النقاط الثلاث خلال المباراة.

لاعب البحرين علي مدني: أضعنا التقدم المبكر على العراق

على الجانب الآخر، أكد لاعب البحرين علي مدني، أن منتخب بلاده كان يمكنه التقدم على العراق في بداية المباراة، لكنه لم ينجح في استغلال الفرص التي صنعها بشكل مبكر.

وقال مدني: "أشكر اللاعبين والجهاز الفني على الأداء، كنا أفضل في بداية الشوط الأول، وسيطرنا على المباراة وصنعنا فرصا عديدة لم يحالفنا الحظ في استغلالها. المنتخب العراقي تفوق علينا في الشوط الثاني خلال بعض الأوقات".

 

ترتيب المجموعة الأولى في كأس العرب 2021

  1. قطر 3 نقاط؛
  2. العراق نقطتان؛
  3. عمان نقطة واحدة؛
  4. البحرين نقطة واحدة.
شارك: