ماذا قال صلاح بعد حلوله سابعا في ترتيب جائزة الكرة الذهبية؟

2021-12-02 16:16
النجم المصري محمد صلاح مستمر في التألق مع ليفربول خلال الموسم الحالي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

رد النجم المصري محمد صلاح، لاعب فريق ليفربول الإنجليزي، بشكل مقتضب على سؤال يتعلق باحتلاله المركز السابع في ترتيب جائزة الكرة الذهبية 2021، والتي فاز بها الأرجنتيني ليونيل ميسي للمرة السابعة في تاريخه، وذلك يوم الاثنين الماضي 29 نوفمبر/ تشرين الثاني.

وكان صلاح قد ظهر بشكل رائع خلال مواجهة الديربي ضد إيفرتون مساء الأربعاء 1 ديسمبر/ كانون الأول، حيث أحرز اللاعب هدفين ليسهم في فوز ليفربول بأربعة أهداف مقابل هدف وحيد، ضمن منافسات الجولة الـ 14 من عمر الموسم الجديد لبطولة الدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليغ".

لاعب ليفربول محمد صلاح يتحدث بعد احتلاله المركز السابع في جائزة الكرة الذهبية 2021

وعقب مباراة إيفرتون، قام الصحفيون بسؤال محمد صلاح عن رأيه في حلوله بالمرتبة السابعة في جائزة الكرة الذهبية 2021.

وكان رد قائد منتخب مصر على سؤال الصحفيين، ابتسامة عريضة، مع عبارة "ليس لدي أي تعليق"، في إشارة إلى عدم رضاه عن الاختيارات.

الألماني يورغن كلوب مدرب ليفربول: لا تسألوا محمد صلاح عن جائزة الكرة الذهبية

من جانبه، طلب مدرب ليفربول، يورغن كلوب، عدم سؤال محمد صلاح عن وجوده في المركز السابع بجائزة "البالون دور"، وأكد أنه لا يفهم اختيارات الكرة الذهبية.

وأوضح المدرب الألماني في تصريحاته: "كان ينبغي أن يكون في مرتبة أعلى، لقد تفاجأت بمركزه"، وانتقد كلوب خيارات الصحفيين في التصويت بقوله ردا على سؤال تلقاه من أحدهم بقوله: "إنهم الصحفيون، أليس كذلك؟ إذًا لا تسألني، تحدث إلى زملائك إذا كنت تعتقد أن نتيجة التصويت يجب أن تكون مختلفة".

وأشار إلى أن الأرجنتيني ليونيل ميسي لا يستحق الفوز بالجائزة عن العام الحالي، قائلا: "يمكنك أن تمنحها دائما لميسي إذا كنت ستنظر إلى ما قدمه في مسيرته، ولكن إذا لم تمنحها لروبرت ليفاندوفسكي هذه المرة، بعد هذا الموسم، فسيكون من الصعب جدا بالنسبة له الحصول على أي شيء".

يُذكَر أن الجائزة التي تمنحها مجلة "فرانس فوتبول" الفرنسية سنويا بناء على أصوات صحفيين مختارين من جميع أنحاء العالم، قد ألغيت في العام الماضي 2020 بسبب وباء كورونا، قبل أن تعود في العام الحالي ويفوز بها ميسي.

أرقام المصري محمد صلاح مع ليفربول في الموسم الحالي 2022/2021

  • لعب 19 مباراة بمختلف البطولات؛
  • سجل 19 هدفا؛
  • قدّم 7 تمريرات حاسمة.

أجمل لقطات وأهداف المصري محمد صلاح لاعب نادي ليفربول
شارك: