ماذا قال رومارينيو بعد إنجازه الأخير مع الاتحاد السعودي؟

2021-11-07 23:12
البرازيلي رومارينيو يحتفل بهدفه مع الاتحاد في مواجهة الفتح بالدوري السعودي للمحترفين (twitter/Al Ittihad)
Source
+ الخط -

أصبح البرازيلي رومارينيو، محترف الاتحاد السعودي، أكثر لاعب أجنبي يحزر أهدافا لناديه في بطولة الدوري السعودي للمحترفين، حيث وصل إلى 45 هدفًا برفقة العميد.

وجاء إنجاز رومارينيو التاريخي في مباراة الاتحاد أمام الفتح يوم الخميس الماضي 4 نوفمبر/ تشرين الثاني، ضمن الجولة 11 من منافسات الدوري السعودي للمحترفين، حيث أحرز اللاعب هدفين وأسهم في فوز فريقه بثلاثية نظيفة.

وعقب الفوز على الفتح، رفع الاتحاد رصيده إلى 23 نقطة في صدارة جدول ترتيب الدوري السعودي، بفارق نقطتين عن ضمك صاحب الوصافة.

رومارينيو: أرجو حصد البطولات مع الاتحاد

عقب وصوله إلى هدفه رقم 45 برفقة الاتحاد، قال رومارينيو في تصريحات صحفية: "سعيد للغاية بحصولي على لقب الهداف التاريخي للاعبي الاتحاد الأجانب بالدوري، وأرجو أن أنجح مع الفريق هذا الموسم وأحصد البطولات".

وكان نادي الاتحاد أعلن عبر حسابه الرسمي على موقع "تويتر" أن رومارينيو أصبح في صدارة هدافي الفريق من اللاعبين المحترفين في بطولة الدوري السعودي للمحترفين.

وانضم رومارينيو إلى الاتحاد مطلع موسم 2018-2019 قادما من نادي الجزيرة الإماراتي، ويُعد من أهم اللاعبين في تشكيلة فريقه، وقد خاض في الدوري السعودي هذا الموسم 10 مباريات، حيث أسهم بـ 8 أهداف (أحرز 7، قدّم تمريرة حاسمة).

تجديد عقد رومارينيو على طاولة إدارة الاتحاد السعودي

في سياق آخر، تنتظر إدارة الاتحاد وصول وكيل أعمال رومارينيو؛ لمناقشته في تجديد عقد موكله مع النادي، حيث سيدخل اللاعب الفترة الحرة من عقده في شهر يناير/ كانون الثاني المقبل، والتي تجيز له التوقيع مع أي نادٍ دون الرجوع إلى ناديه الأصلي.

وبحسب ما ورد، فإن إدارة الاتحاد ترغب في تجديد عقد رومارينيو لمدة عامين، وذلك حتى صيف عام 2023، بعد مستوياته الرائعة التي قدمها مع الاتحاد خلال السنوات الماضية.

أرقام رومارينيو مع اتحاد جدة السعودي في مختلف البطولات

  • لعب 117 مباراة بقميص الاتحاد؛
  • هز الشباك 56 مرة؛
  • قدّم 11 تمريرة حاسمة.

جدول ترتيب الدوري السعودي موسم 2021-22
 

شارك: