ماذا حدث في لقاء وديع الجريء ورئيس الترجي التونسي؟

2022-09-07 15:51
من لقاء رئيس الاتحاد التونسي لكرة القدم وديع الجريء مع رئيس الترجي التونسي حمدي المدب (Facebook/ FTF)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

 أكّد الاتحاد التونسي لكرة القدم، عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، يوم الثلاثاء أنه جرى الاتفاق مع إدارة الترجي الرياضي على تسليمها درع بطولة الدوري للموسم الكروي 2021-22، خلال أول مباراة رسمية لنادي "باب سويقة" على ميدانه،  بعدما جرى رفض إقامة المراسم خلال مباراة ودية.

واستقبل وديع الجريء رئيس الاتحاد التونسي لكرة القدم، حمدي المدب رئيس الترجي، وتبادلا التهاني بمناسبة فوز  الفريق الأحمر والأصفر بلقب الدوري وتأهل منتخب تونس لمونديال قطر 2022.

وجاء في البيان الذي أصدره الاتحاد التونسي أن الجريء أبدى استغرابه خلال الاجتماع من تعمد بعض الأشخاص الإساءة لعلاقة الاحترام المتبادلة التي تربط الترجي بالاتحاد التونسي لكرة القدم.

وأكد البيان استنكار الجريء نشر وترويج بعض الأخبار الزائفة، على غرار الادعاء بتعمد الاتحاد عدم تسليم درع الدوري للترجي حتى الآن.

وشدد البيان على أن الاتحاد أفسح المجال لإدارة الترجي عقب آخر لقاء في الدوري، لكي تختار الوقت المناسب لتسلم درع الدوري، لأنه لم يكن ممكنًا القيام بذلك على الميدان مباشرة إثر انتهاء آخر لقاء، وذلك احترامًا لحظوظ وحقوق جميع الفرق، إذ حسم الترجي اللقب لصالحه بعد منافسة قوية مع فريق الاتحاد المنستيري دامت إلى آخر جولة.

وبدوره، أكد المدب رئيس الترجي على علاقة الاحترام والتقدير التي تجمع الترجي بالاتحاد التونسي وبالدور الذي يلعبه "شيخ الأندية التونسية" من أجل تكوين لاعبين قادرين على الانتماء إلى مختلف المنتخبات التونسية.

شارك: