ماجر يوجه رسالة مؤثرة لرياض محرز

2021-06-08 09:01
الأسطورة الجزائرية رابح ماجر يسلم نجم مانشستر سيتي رياض محرز جائزة الكرة الذهبية الجزائرية عام 2018 (faf.dz)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كال أسطورة كرة القدم الجزائرية الحيّة، رابح ماجر، المديح لنجم مانشستر سيتي الإنجليزي، رياض محرز، ووصفه بأحد أحسن اللاعبين في العالم خلال الفترة الحالية، مشيرا إلى أنه يستحق الكرة الذهبية الإفريقية ودون منافس، عطفا على المستويات الكبيرة التي يقدمها مع "السكاي بلوز"، وتوقع أسطورة بورتو السابق تألق محرز في نهائي دوري الأبطال يوم 29 مايو/ أيار المقبل ودخول التاريخ.


وتأتي تصريحات ماجر في وقت عبر فيه عن امتعاضه من الانتقادات التي طالته مؤخرا، بسبب "تحريف" و"تأويل"، على حد تعبيره، تصريحاته بخصوص محرز ومنتخب الجزائر قد أدلى بها في فترة سابقة، مؤكدا بأنها أخرجت عن سياقها الإيجابي إلى معنى آخر سلبي لا يوجد أساسا في الواقع.


ماجر قال في حوار مع صحيفة "الشروق" الجزائرية، الأحد 9 مايو/ أيار، ردا على سؤال متعلق بالنصيحة التي يريد توجيهها لمحرز قبل نهائي دوري الأبطال، الذي اختبره كأول جزائري في التاريخ لعبا وتسجيلا: "أتمنى ككل الجزائريين من صميم القلب للاعبنا رياض محرز أن يتوج بدوري أبطال أوروبا"، وتابع: "محرز واع بما ينتظره في هذا النهائي..إنه بمثابة فرصة العمر له، أنا متأكد أنه سيعطي كل ما عنده في هذه المباراة"، وختم: "أتمنى له التوفيق من كل قلبي وأن يشرف الجزائر".


وواصل لاعب فالنسيا الإسباني السابق الإشادة بقائد منتخب الجزائر الحالي، ورشحه لنيل الكرة الذهبية الإفريقية دون منازع، حيث صرح: "أعتقد الكرة الذهبية الإفريقية ستذهب مباشرة إلى محرز بعد المستوى الكبير الذي أظهره في مسابقة دوري أبطال أوروبا وحتى في الدوري الإنجليزي الممتاز".


ماجر حرص على توجيه رسالة دعم قوية لنجم مانشستر سيتي قبل موقعة تشيلسي في إسطنبول، وأكد: "سأشجع رياض مثلي مثل كل الجزائريين..رسالتي إلى فخر الجزائر واضحة، وأقول له ستفوز بدوري الأبطال والكرة الذهبية إن شاء الله"، قبل أن يدعم تصريح زميله السابق في المنتخب الجزائري، لخضر بلومي، الذي قال فيه: إن "محرز الأفضل في أوروبا حاليا بعد ميسي ورونالدو"، وقال: "طبعا.. محرز يقدم مستوى مميزا، وهو من أحسن اللاعبين في العالم". 


مدرب منتخب الجزائر السابق أكد في تصريحاته للصحيفة الجزائرية، تعرضه لحملة انتقاد ممنهجة وخطيرة بسبب كلام لم يدل به في الأصل، وقال بهذا الخصوص: "في حياتي لم أنتقد بلدي ولا المنتخب الجزائري أو المدربين أو اللاعبين.. الحمد لله ضميري مرتاح"، وتابع: "العيب في الناس الذين يؤولون كلامي، حتى الفيديوهات المتداولة في اليوتيوب تركب بأصوات أشخاص آخرين"، وختم: "حسبي الله ونعم الوكيل..هذا شيء غريب وخطير جدا".


وتوقع قائد المنتخب الجزائري السابق تأهل "محاربي الصحراء" إلى كأس العالم 2022 بقطر وتألقهم في أول نسخة عربية مونديالية، وصرح: "منتخب الجزائر سيتأهل إلى مونديال قطر، وإن شاء الله سنذهب بعيدا في هذه المسابقة"، وأردف: "ثقتي كبيرة في منتخبنا لأنه قدم مردودا ومستوى جيدا، وهناك ثقة كبيرة لدى اللاعبين، وإن شاء الله هذا المنتخب سيقدم مستويات جيدة من أجل الذهاب بعيدا في مونديال قطر".

شارك: