مؤمن سليمان: 4 ملاعب عراقية غير صالحة للعب كرة القدم

2022-06-20 10:44
المصري مؤمن سليمان مدرب الشرطة العراقي (Facebook/Iraq FA)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

انتقد مدرب الشرطة العراقي، المصري مؤمن سليمان، 4 ملاعب عراقية، ووصفها بأنها غير صالحة للعب كرة القدم بسبب أرضيتها السيئة للغاية.

واستغرب المدرب المصري، المتوج بلقب الدوري العراقي الممتاز مع الشرطة، من السماح لهذه الأندية الـ4 باعتماد اللعب رسمياً على هذه الملاعب السيئة، بحسب تعبيره.

وقال سليمان في تصريحات خاصة لبرنامج ستوديو الجماهير، الذي يبث عبر قناة دجلة العراقية: "بصراحة هناك ملاعب يجب ألا تُلعب فيها كرة القدم، في مقدمتها ملعب زاخو، الذي لا يصلح أبداً للعب كرة القدم، فأرضيته لا تصلح على الإطلاق، والحال ينطبق على سامراء والصناعة والقاسم، ملاعب هذه الأندية لا تليق بالكرة العراقية".

وأضاف: "ملعب أربيل في فصل الشتاء تصبح أرضيته غير صالحة، وهذا بكلِّ تأكيد يؤثر سلباً على المستوى الفني للدوري العراقي، كما أن بعض هذه الملاعب عشبها صناعي، وهذا شيء مرفوض في أغلب الدوريات المتطورة.. أتمنى أن تمتلك هذه الأندية وغيرها ملاعب صالحة للعب، من أجل المساهمة في تطور الكرة العراقية".

وكان فريق الشرطة قد تُوج بشكل رسمي يوم أمس السبت 18 يونيو/حزيران، بلقب الدوري العراقي للمرة الـ6 في تاريخه، عقب فوزه على الزوراء بهدفين دون رد.

شارك: