ليون الفرنسي يضم المغربي أشرف لعزيري من الفتح الرباطي

2022-07-05 14:53
من إعلان نادي أولمبيك ليون الفرنسي عن تعاقده مع اللاعب المغربي أشرف لعزيري (twitter/OL)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أعلن نادي أولمبيك ليون الفرنسي، الثلاثاء 5 يوليو/ تموز 2022، عن تعاقده رسميًا مع الظهير الأيسر المغربي أشرف لعزيري، قادما من نادي الفتح الرباطي المغربي.

وأكد ليون أن اللاعب الشاب، الذي وُلِد عام 2003، قد وقّع عقداً مع الفريق لمدة 4 سنوات مقبلة؛ أي حتى 30 يونيو/ حزيران 2026، مؤكدًا أن لعزيري يُعد أحد أبرز المواهب المُنتظرة في كرة القدم.

أولمبيك ليون يضم المغربي الشاب أشرف لعزيري

وأوضح ليون في بيانه الرسمي لتقديم الصفقة الجديدة، أن التعاقد مع لعزيري يأتي ضمن الاستراتيجية التي تم توقيعها مع نادي الفتح المغربي لضم المواهب الرياضية، والتي أدّت لضم أول لاعب مغربي شاب لصفوف الفريق.

وانضم ذو الـ 19 عامًا لأكاديمية الفتح المغربي في عام 2017، ليواصل اللعب في مرحلة الشباب، قبل أن يتم تصعيده في ختام الموسم الماضي للفريق الأول بالنادي المغربي، عندما استدعاه مدرب الفتح، المغربي جمال السلامي، للتدرب مع الفريق.

وشارك لعزيري في مباراة واحدة مع الفريق الأول للفتح الرباطي، عندما تم الدفع به بديلًا في التعادل (1-1) مع اتحاد طنجة يوم 15 يونيو الماضي، لحساب الجولة الـ 25 من بطولة الدوري المغربي للمحترفين.

ويلعب الظهير الأيسر الجديد لنادي أولمبيك ليون مع منتخب المغرب تحت 20 عامًا، حيث يستعد لخوض تصفيات كأس الأمم الأفريقية للشباب المؤهلة لكأس العالم 2023.

شارك: