ليونيل ميسي: لا توجد شكوك حول تتويج بنزيما بالكرة الذهبية

2022-08-14 20:12
الأرجنتيني ليونيل ميسي بقميص ناديه الحالي باريس سان جيرمان الفرنسي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أكد لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي، النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، أحقية مهاجم ريال مدريد الإسباني، كريم بنزيما، في الفوز بالكرة الذهبية لعام 2022 نظرًا لما قدمه على مدار الموسم بأكمله.

وقال ميسي في تصريحات أبرزتها شبكة "بليتشر ريبورت" العالمية: "أعتقد أنه لا توجد شكوك هذا العام، فمن الواضح أن كريم بنزيما قدّم عامًا رائعًا، وانتهى به الأمر بتحقيق دوري أبطال أوروبا".

وأضاف: "بنزيما كان مؤثرًا ولعب دورًا أساسيًا (في دوري الأبطال) منذ دور الـ16 وما بعده في كل مباراة، ولا أعتقد أن هناك شكوكًا حول ذلك العام".

وسجل الفرنسي بنزيما 44 هدًفا وصنع 15 آخر خلال 46 مباراة خاضها رفقة ريال مدريد بمختلف البطولات الموسم الماضي 2021-22، ليُسهم في تتويج الفريق الملكي ببطولتي الدوري الإسباني ودوري أبطال أوروبا.

ولعبت فاعلية بنزيما دورًا حاسمًا في مستوى ريال مدريد الفني سواء محليًّا أو على المستوى الأوروبي، الأمر الذي جعله مرشحًا بقوة لحصد الكرة الذهبية لعام 2022، حسب ما أشار إليه مراقبون.

يُذكر أن القائمة المبدئية للمرشحين لحصد جائزة الكرة الذهبية شهدت حضورًا عربيًّا؛ يتمثل في كل من المصري محمد صلاح والجزائري رياض محرز، ومن المُقرر أن يتم الإعلان عن اسم الفائز خلال حفل سيقام بشهر أكتوبر/ تشرين الأول المقبل.

شارك: