2021-01-18

ليوناردو: لن نجبر نيمار ومبابي على البقاء وسنحارب لأجل ميسي

الصورة
رسالة واضحة لنجمي سان جيرمان إذا أرادا مغادرة الفريق (Getty)
المصدر
WinWin وكالات

أكد المدير الرياضي لنادي باريس سان جيرمان الفرنسي، البرازيلي ليوناردو، الاثنين، أن إدارة النادي لن تجبر نجمي الفريق، البرازيلي نيمار، والفرنسي كيليان مبابي على البقاء في الفريق، إذا قررا مغادرته خلال الفترة المقبلة.


وقال في هذا الصدد: "أرجو أن يكونا مقتنعين بأن سان جيرمان حاليا هو المكان المناسب لأي لاعب من الصف الأول، ولديه طموحات. يجب أن يكون هناك توافق بين رغبتيهما وتطلعاتهما، وبين إمكاناتنا وأهدافنا. لن نحاول الضغط عليهم. سيبقى فقط من يرغب في البقاء بشكل حقيقي".

 

وأوضح ليوناردو في تصريحات لجريدة (فرانس فوتبول) الفرنسية، أن فريقه سيحارب من أجل ضم النجم الأرجنتيني وقائد برشلونة الإسباني ليونيل ميسي، عندما تكون هناك إمكانية لذلك.

وقال ليوناردو: "اللاعبون الكبار مثل ميسي دائما على قائمة الـ"بي إس جي". بالطبع هذا ليس الوقت المناسب للحديث عن هذا الأمر أو حتى التفكير فيه، ولكننا موجودون على طاولة متابعي هذا الموضوع عن قُرب. في الحقيقة، ليس هناك أي شيء حاليا، ولكن مكاننا محجوز تحسبا لأي جديد".

 

واعترف المسؤول الرياضي خلال مقابلة نُشر مقتطف منها اليوم، وستُنشر كاملة الثلاثاء، أن 4 أشهر في عالم كرة القدم حتى نهاية الموسم الجاري "تعد فترة طويلة جدا، وبشكل خاص في الوقت الحالي".

دلالات
تصريحات
تعاقدات اللاعبين
2021-02-25