ليفركوزن يُقصى على يد فريق درجة رابعة وتأهل صعب لدورتموند

2021-06-08 09:01
لاعبو روت فايس إيسن يحتفلون بالفوز على ليفركوزن في كأس ألمانيا (Getty)
Source
المصدر
EFE
+ الخط -

بلغ كل من هولشتاين كييل وروت فايس إيسن دور ربع نهائي كأس ألمانيا، بعد مواجهتين عصيبتين في دور ثمن النهائي على حساب دارمشتات وباير ليفركوزن، على الترتيب، فقد وصلت مباراة كييل ودارمشتات إلى ركلات الترجيح، بينما اكتفى إيسن وليفركوزن بالوقت الإضافي الذي شهد ثلاثة أهداف؛ منها هدف لليفركوزن وهدفان لإيسن.

وبالمقابل تأهل بوروسيا دورتموند إلى ربع النهائي بشق الأنفس أيضا، فقد فاز على ضيفه بادربورن 3-2 بصعوبة بالغة، بعد امتداد المباراة للأشواط الإضافية، إذ انتهى الوقت الرسمي للقاء بالتعادل 2-2.


ففي لقاء هولشتاين كييل ودارمشتات، على أرضية ملعب هولشتاين شتاديون، سجل لأصحاب الأرض ياني سيرا (58) قبل أن يخطف دارمشتات التعادل عن طريق سردار دورسون (86)، ويلجأ الفريقان إلى الوقت الإضافي الذي لم يأت بأي جديد ليحتكما إلى ركلات الترجيح، والتي ابتسم الحظ فيها لكييل مع فوزه 7-6.

وفي المباراة الأخرى التي جمعت إيسن، الناشط بدوري الدرجة الرابعة، وليفركوزن بملعب الأول شتاديون إيسن، سجل للضيوف الهدف الأول والوحيد ليون بايلي (105)، قبل أن يرد أصحاب الأرض بهدفين متتاليين عن طريق كل من أوزان كفكير (108) وسيمون إنغلمان (117)، ليمنحا فريقهما بطاقة التأهل لربع النهائي.

وفي لقاء آخر، وصل فيردر بريمن إلى ربع نهائي كأس ألمانيا بثنائية نظيفة حققها كيفن موفالد وفليكس آغو اللذان سجلا خلال لقاء ثمن النهائي مساء الثلاثاء في شباك فورث الذي يلعب في دوري الدرجة الثانية.

هل تركت واتساب وبدأت باستخدام تيليغرام؟ إذن اشترك في هذه القناة https://t.me/winwinsports لتصلك جميع أخبارنا الحصرية وجميع الحوارات.

شارك: