ليفركوزن يضرب لايبزيغ المصاب بـ"كورونا" وفوز قاتل لفرانكفورت

2021-11-29 02:36
لاعبو باير ليفركوزن يحتفلون خلال فوزهم على لايبزيغ في الدوري الألماني (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

حقق باير ليفركوزن فوزا كبيرا على حساب مُستضيفه لايبزيغ 1-3، في المباراة التي احتضنها ملعب "ريد بول أرينا" في مدينة لايبزيغ الألمانية في ختام الجولة الـ13 من بطولة الدوري الألماني لكرة القدم، مساء اليوم الأحد 28 نوفمبر/ تشرين الثاني.

وأُقيمت المواجهة خلف أبواب مُغلقة في وجه الجماهير على خلفية ارتفاع عدد الإصابات بفيروس كورونا، وشهدت غياب 5 لاعبين من لايبزيغ بسبب إصابتهم بالفيروس؛ أبرزهم الدنماركي يوسف بولسن وحارس المرمى المجري بيتر غولاتشي ومواطنه ويلي أوربان، بالإضافة للمدرب الأمريكي جيسي مارش المصاب بكورونا أيضا.

وسجل أهداف باير ليفركوزن كل من فلوريان فيرتز في الدقيقة 21، وموسى ديابي في الدقيقة 34، والهولندي جيريمي فريمبونغ في الدقيقة 64، وسجل هدف لايبزيغ الوحيد البرتغالي أندريه سيلفا في الدقيقة 62، وعرفت المواجهة إهدار المجري دومينيك سوبوسلاي ركلة جزاء لأصحاب الأرض في الدقيقة 87.

شاهد.. ملخص وأهداف مباراة لايبزيغ وباير ليفركوزن (1-3) في الدوري الألماني

بهذه النتيجة، يرفع ليفركوزن رصيده إلى 24 نقطة، ليصعد للمركز الثالث على سلم ترتيب دوري الدرجة الأولى الألماني، بينما تراجع لايبزيغ، وصيف بطل الموسم الماضي 2020-21، للمركز الثامن بعد أن تجمد رصيده النقطي عند 18 نقطة.

فوز قاتل لفرانكفورت على يونيون برلين

في مباراة أخرى بالجولة نفسها، حقق آينتراخت فرانكفورت فوزا قاتلا على ضيفه يونيون برلين 2-1، في الثواني الأخيرة من المواجهة التي احتضنها ملعب "كومرزبنك أرينا" في مدينة فرانكفورت.

وسجّل هدفي آينتراخت فرانكفورت كل من جبريل سو في الدقيقة 22 وإيفان نديكان في الدقيقة 90، بينما سجل هدف يونيون برلين الوحيد لاعبه ماكس كروزه في الدقيقة 62 من ركلة جزاء.

وتقدم فرانكفورت للمركز الـ 12 بعد أن رفع رصيده النقطي إلى 18 نقطة متساويا مع أربعة أندية بذات الرصيد، ويتخلف عنها بفارق الأهداف، بينما تجمد رصيد يونيون برلين عند 20 نقطة وظل في المركز السادس.

جدول ترتيب دوري الدرجة الأولى الألماني موسم 2021-22
شارك: