ليفربول ينضم إلى سباق التعاقد مع ماركوس تورام

2023-02-05 10:58
الفرنسي ماركوس تورام مهاجم بوروسيا مونشنغلادباخ الألماني (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أكدت وسائل إعلام بريطانية أن نادي ليفربول، المنافس في الدوري الإنجليزي والذي يعاني من سوء نتائجه في الآونة الأخيرة، ما يزال مرتبطًا بعدد من اللاعبين لتدعيم صفوف الفريق في الفترة القادمة.

وقالت صحيفة "ميرور" الإنجليزية إن الفرنسي ماركوس تورام، لاعب بوروسيا مونشنغلادباخ المنافس في الدوري الألماني، يجذب اهتمام الأندية الكبرى في أوروبا من بينها ليفربول، الذي يواصل حملته لتدعيم الصفوف على الرغم من غلق سوق الانتقالات الشتوية.

وكشفت الصحيفة أن أندية توتنهام ونيوكاسل الإنجليزيين وبايرن ميونيخ الألماني وأتلتيكو مدريد الإسباني تضع عينها على مهاجم منتخب فرنسا لتدعيم خط الهجوم في الميركاتو الصيفي المقبل، في ظل تألق تورام في الموسمين الماضي والحالي مع مونشنغلادباخ؛ وهو ما جعله ينضم إلى منتخب فرنسا في كأس العالم قطر 2022.

وشددت الصحيفة على أن عقد اللاعب ينتهي مع نادي بوروسيا مونشنغلادباخ الألماني في شهر يونيو/ حزيران القادم؛ لذلك سيكون اللاعب حرًا في اختياره كونه سيخرج من ناديه بالمجان.

وأردفت الصحيفة أن تورام، الذي سجل مع بوروسيا مونشنغلادباخ 13 هدفًا في 19 مباراة خاضها مع الفريق في الموسم الحالي حتى الآن، تلقى عرضًا للتجديد مع ناديه، الذي يأمل أن يستمر اللاعب مع الفريق لفترة أطول.

وختمت الصحيفة بأن ناديَي تشيلسي ومانشستر يونايتد كانا مهتمين بتورام، حيث حاول الثنائي التعاقد مع الدولي الفرنسي في يناير/ كانون الثاني الماضي، لكن كليهما قررا السير في طرق مختلفة من خلال تعاقد البلوز مع جواو فيليكس وديفيد فوفانا وميخايلو مودريك كخيارات هجومية، بينما قام يونايتد بالتعاقد مع الهولندي فوتر فيغورست لتعزيز خط الهجوم.

يذكر أن تورام حصل مع المنتخب الفرنسي على المركز الثاني في بطولة كأس العالم قطر  2022، حيث شارك في خمس مباريات بالبطولة، خاض خلالها 146 دقيقة وقدّم تمريرتين حاسمتين.

شارك: