ليفربول يغري بايرن بمبلغ كبير للتعاقد مع كومان

2021-06-21 19:29
ليفربول يخطط لاقتحام سباق التعاقد مع كومان (getty)
Source
+ الخط -

اقتحم ليفربول الإنجليزي بصورة رسمية سباق التعاقد مع الجناح الفرنسي كينغسلي كومان نجم بايرن ميونيخ الألماني، الذي تحوم الشكوك حول مستقبله مع العملاق البافاري هذا الصيف.


وبحسب مصادر صحفية، فإن ليفربول يستعد للتقدم بعرضه الأول من أجل التعاقد مع كومان البالغ من العمر (25) عاماً، في ظل انهيار مباحثات تجديد العقد بين اللاعب وناديه الألماني.


وينتهي عقد كومان بصحبة بايرن ميونيخ في صيف عام 2023، حيث يشترط اللاعب الفرنسي الحصول على أجر مرتفع من أجل البقاء في "أليانز أرينا"؛ الأمر الذي دفع العملاق البافاري لبحث فكرة التخلي عنه هذا الصيف، وسط اهتمام العديد من الأندية الأوروبية الكبرى.


ويبدو ليفربول مستعداً للتقدم بعرضٍ مالي تتراوح قيمته بين 60 إلى 65 مليون يورو، من أجل التعاقد مع كومان الذي أمضى خمسة مواسم في ألمانيا، لعب خلالها 140 مواجهة، وأحرز 32 هدفاً.


ومن أجل الحصول على خدمات كومان، فإن ليفربول مطالب بمنافسة مواطنيه مانشستر سيتي وتشيلسي ومانشستر يونايتد المهتمين بالحصول على اللاعب، لكن الأخير يفضل التعاقد مع جادون سانشو لاعب بوروسيا دورتموند كأولوية قصوى على حساب كومان.


الجدير بالذكر أن أبرز لحظات كومان مع بايرن ميونيخ، تمثلت في إحرازه هدف نهائي دوري أبطال أوروبا الوحيد، الذي قاد العملاق البافاري للفوز باللقب موسم 2020/2019 على حساب باريس سان جيرمان بهدف دون رد.

شارك: