ليفربول يعلن موعد عودة محمد صلاح استعدادًا للموسم الجديد

تحديثات مباشرة
Off
2024-07-09 22:59
المصري محمد صلاح نجم ليفربول (X/MoSalah)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أعلن نادي ليفربول الإنجليزي في بيان رسمي، مساء اليوم الثلاثاء 9 يوليو/ تموز، عن موعد عودة محمد صلاح إلى تدريبات الفريق، استعدادًا لبدء التحضيرات الخاصة بالموسم الجديد 2024-25.

وكان ليفربول قد أعلن يوم الجمعة الماضي، العودة إلى أجواء التدريبات، تحت قيادة مدربه الهولندي الجديد  آرني سلوت، وفي غياب نجم وهداف الريدز صلاح، الذي يقضي عطلته الصيفية.

ما موعد عودة محمد صلاح لبداية الموسم مع ليفربول؟

وقال ليفربول في بيان عبر موقعه الرسمي أن عودة محمد صلاح إلى النادي ستكون يوم الأربعاء الموافق ليوم 10 يوليو 2024.

وأوضح النادي في بيانه أنّه بجانب صلاح سيحضر أيضًا، لاعب الوسط الياباني، واتارو إندو، ليكونا أوّل دوليين ينضمان إلى معسكر الريدز، ضمن الاستعدادات للموسم المقبل.

ليفربول يكشف عن موعد عودة صلاح

وبعد عودة محمد صلاح سوف يخضع النجم المصري إلى فحوص واختبارات طبية روتينية قبل الانخراط في التدريبات برفقة بقية اللاعبين، من أجل قياس جاهزيته البدنية بعد فترة طويلة من التوقف.

يُشار إلى أنّ مُستقبل صلاح مع ليفربول، كان محل شك مؤخرًا، في ظل بقاء عام واحد فقط في عقده، حيث ينتهي تعاقده في 30 يونيو/ حزيران 2025، مع وجود اهتمام قوي من الأندية السعودية بالتعاقد معه.

ويفتقد فريق الريدز لأكثر من لاعب خلال الموسم التحضيري، أبرزهم نجوم الفريق المشاركين في بطولتي كأس أمم أوروبا 2024 المُقامة في ألمانيا، وكوبا أمريكا 2024 المُقامة في الولايات المتحدة الأمريكية.

وشارك من الريدز كلٌّ من أليسون بيكر وأليكسيس ماك أليستر ولويس دياز وداروين نونيز رفقة منتخباتهم في كوبا أمريكا 2024، بينما شارك ترينت ألكسندر أرنولد وفيرجيل فان دايك وكودي غاكبو وديوغو جوتا في يورو 2024.

ما موعد بداية موسم 2024-25 مع ليفربول في البريميرليغ؟

يستهل ليفربول مشواره في الدوري الإنجليزي الممتاز لموسم 2024-25 بمواجهة إبسويتش تاون، الصاعد حديثًا بعد غياب 22 عامًا، على ملعبه.

ستكون مباراة إبسويتش هي الأولى تحت قيادة آرني سلوت خارج أرضه يوم السبت 17 أغسطس/ آب 2024، بينما ستكون أول مواجهة قوية لليفربول ضد مانشستر يونايتد في الجولة الثالثة، والتي ستكون في نهاية الشهر القادم.

شارك: