ليفربول يسحق واتفورد ومحمد صلاح يصل لإنجاز رائع

2021-10-16 17:18
فرحة لاعبي ليفربول بهدف محمد صلاح في شباك واتفورد (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

حقق ليفربول فوزًا كبيرًا على مضيفه واتفورد، بخماسية نظيفة، في لقاء استضافه ملعب فيكارج رود، اليوم السبت 16 أكتوبر/تشرين الأول، ضمن الجولة التاسعة من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.

وشهدت المباراة تألقا لافتا من البرازيلي روبرتو فيرمينو، الذي أحرز الـ"هاتريك"، كما نجح الدولي المصري محمد صلاح في إحراز هدف ليصل رصيده إلى 104 أهداف خلال 167 مباراة شارك فيها في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، مع تمريرة حاسمة لزميله ساديو ماني.

وعادل محمد صلاح رقم النجم الإيفواري السابق ديدييه دروغبا، كأكثر لاعب إفريقي إحرازاً للأهداف في البريميرليغ، لكن الأخير وصل إلى هذا الرقم في 254 لقاء.

ساديو ماني افتتح أهداف ليفربول أمام واتفورد

وكان صلاح قد قدم تمريرة من ذهب إلى زميله ساديو ماني، عند الدقيقة التاسعة، استغلها الدولي السنغالي ووضعها في شباك واتفورد، ليتقدم الريدز بالهدف الأول عند الدقيقة التاسعة من عمر اللقاء.

وأضاف روبرتو فيرمينو الهدف الثاني عند الدقيقة 37، لينتهي الشوط الأول بتفدم الريدز بهدفين دون رد، ومع انطلاق الشوط الثاني، عزز فيرمينو من تقدم ليفربول بتسجيل هدف ثالث عند الدقيقة 53.

هدف ساحر من محمد صلاح مع ليفربول في الدوري الإنجليزي

 

وأحرز محمد صلاح هدفه الرائع عند الدقيقة 54 من عمر المباراة، حيث راوغ نجم ليفربول أكثر من لاعب داخل منطقة الجزاء، ثم سدد كرة متقنة بيسراه سكنت شباك واتفورد ليسجل رابع أهداف فريقه.

ونجح محمد صلاح في التسجيل خلال مبارياته الثماني الأخيرة مع ليفربول؛ وهي أطول سلسلة من الأهداف في مباريات متتالية للريدز منذ دانيال ستوريدج في فبراير 2014.

وقبل نهاية المباراة، وصل فيرمينو إلى "الهاتريك" وأضاف هدف ليفربول الخامس عند الدقيقة 90+1، لينتهي اللقاء بفوز كبير للريدز على واتفورد بخماسية نظيفة.

ورفع ليفربول رصيده بعد هذا الفوز إلى 18 نقطة، ليتصدر جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز بشكل مؤقت، فيما تجمد رصيد واتفورد عند 7 نقاط في المركز الخامس عشر.

شارك: