ليفربول يسحق بورتو وميلان يحيي آماله بفوز قاتل على أتلتيكو

2021-11-25 01:44
ليفربول يؤكد جدراته بصدارة المجموعة الثانية من دوري أبطال أوروبا (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

حقق ليفربول الإنجليزي العلامة الكاملة في مجموعته بدوري أبطال أوروبا إثر فوزه على بورتو البرتغالي بهدفين نظيفين، سهرة الأربعاء 24 نوفمبر/ تشرين الثاني، في المباراة التي أقيمت بملعب "أنفيلد" بصافرة من الحكم الألماني فيليكس زواير.


ولحساب الجولة الخامسة من المجموعة الثانية، أكرم ليفربول وفادة ضيفه بورتو وهزمه بهدف تياغو ألكانتارا ومحمد صلاح، ليواصل تصدره للمجموعة بـ15 نقطة من 5 انتصارات، ويبقى بورتو ثالثًا بـ5 نقاط.


انتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي، مع إلغاء الحكم هدفًا للسنغالي ساديو ماني بداعي التسلل، وفي الدقيقة 52 من الشوط الثاني سجّل الإسباني تياغو ألكانتارا الهدف الأول لليفربول، وضاعف المصري محمد صلاح من تقدم "الريدز" في الدقيقة 70.
 

ميلان يعود بانتصار ثمين من عقر دار أتلتيكو مدريد
 

وفي نفس المجموعة لحساب الجولة الخامسة، انتصر ميلان على مضيفه أتلتيكو مدريد بهدف نظيف في ملعب "واندا ميتروبوليتانو" بالعاصمة الإسبانية مدريد بإدارة تحكيمية من الحكم الدولي السلوفيني سلافكو فينسيتش.
 

وسجّل البديل البرازيلي جونيور ميسياس هدف الفوز القاتل في الدقيقة 86 برأسية متقنة منحت ميلان فوزًا هامًا أحيا به آماله في المنافسة على المركز الثاني في المجموعة، بعد أن رفع النادي الإيطالي نقاطه إلى الرقم 4.
 


مباريات الجولة السادسة والأخيرة للمجموعة الثانية


يحل ليفربول بطل نسخة 2019 ضيفًا ثقيلًا على ميلان في ملعبه "سان سيرو" يوم الثلاثاء 7 ديسمبر/كانون الأول في الجولة السادسة والأخيرة، وفي نفس اليوم يلعب أتلتيكو مدريد الإسباني في ضيافة بورتو البرتغالي بملعبه "دراغاو" بنفس التوقيت أيضًا.

ترتيب المجموعة الثانية في دوري أبطال أوروبا

  • 15 ليفربول؛
  • 5 بورتو؛
  • 4 أتلتيكو مدريد؛
  • 4 ميلان.
     
شارك: