ليفربول يستهدف التعاقد مع قدوس بعد تألقه في مونديال قطر 2022

2022-11-29 11:26
محمد قدوس مهاجم منتخب غانا أصبح هدفًا لنادي ليفربول الإنجليزي بعد تألقه في كأس العالم (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

عثر ليفربول الإنجليزي على ضالته الهجومية خلال متابعته للمواهب التي تبرز في كأس العالم قطر 2022 من أجل التعاقد معها في الفترة المقبلة لتدعيم خطه الأمامي.

وذكرت صحيفة "تيليغراف" الهولندية أن تألق محمد قدوس، مهاجم منتخب غانا ونادي أياكس أمستردام الهولندي، في أول مباراتين لمنتخب بلاده وتسجيله هدفين أسهم بهما في فوز منتخب بلاده 3-2 على كوريا الجنوبية وفوزه بجائزة رجل المباراة، الذي بدوره لفت انتباه ليفربول.

ويأتي اهتمام ليفربول بضم قدوس ليصطدم برغبة منافسه وجاره التلقيدي إيفرتون بضم اللاعب الذي ارتبط به في الصيف الماضي، لا سيما أن اللاعب ظهر بقوة مع انطلاق الموسم الحالي.

وخاض قدوس 20 مباراة دولية مع منتخب غانا سجل خلالها 7 أهداف وقدّم 3 تمريرات حاسمة، أما في الموسم الحالي فشارك في 14 مباراة بالدوري الهولندي مع أياكس وسجل 5 أهداف، وأحرز 4 أهداف خلال 6 مباريات في دوري أبطال أوروبا.

وكان ليفربول قد شاهد أداء قدوس عن قرب خلال منافسات دور المجموعات في دوري أبطال أوروبا؛ نظرًا لأن أياكس كان مع الريدز بنفس المجموعة في البطولة الأوروبية.

وتبلغ القيمة السوقية لقدوس نحو 15 مليون يورو، فيما يملك اللاعب عقدًا مع أياكس حتى يونيو/ حزيران 2025، وقد انضم إليه عام 2020 قادمًا من نورشيلاند الدنماركي مقابل 9 ملايين يورو.
 

شارك: