ليفربول يرغب في التعاقد مع المغربي سفيان أمرابط

2022-12-02 23:25
الدولي المغربي سفيان أمرابط (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

بات اللاعب الدولي المغربي سفيان أمرابط محل اهتمام عدد من أندية الدوري الإنجليزي الممتاز وفي مقدمتها فريق ليفربول، وذلك بعد المستوى المميز الذي أظهره بقميص "أسود الأطلس" خلال مشاركته في المباريات الثلاث بالدور الأول من بطولة كأس العالم قطر 2022.

وغرّد الصحفي فلوريان بليتنبيرغ على حسابه في "تويتر" الجمعة قائلاً: "قيل لي إن أندية عدة في الدوري الإنجليزي تتابع باهتمام سفيان أمرابط، وفي مقدمتها نادي ليفربول الذي يترصد أيضا الثنائي بيلينغهام وكايسيدو".

وأضاف صحفي "سكاي سبورت" في تغريدته: "ليس هناك أيّ مفاوضات حاليا، لكن اللاعب (أمرابط) مستعد لمغادرة فريقه فيورونتينا الإيطالي. وهو يتقاضى حاليا ما بين 3 و4 مليون أورو سنوياً، لكن قيمة تحويله ستتجاوز مبلغ 30 مليون أورو". 

وأسهم أمرابط بشكل كبير في النتائج الهائلة والمميزة التي حققها المنتخب المغربي في مونديال قطر لحد الآن، من خلال تجاوز الدور الأول بجدارة واستحقاق، واحتلال صدارة المجموعة السادسة، بفضل فوزين على بلجيكا وكندا وتعادل مع كرواتيا.

ويلاقي المنتخب المغربي في ثمن نهائي كأس العالم 2022 منتخب إسبانيا الثلاثاء المقبل، وهو بكامل الحظوظ لتجاوز "لاروخا" إن لعب بكل إمكانياته التي أظهرها في الدور الأول.

شارك: