ليفربول يرافق توتنهام لدور الـ32 من كأس إنجلترا وأرسنال يقصى

2022-01-09 22:18
احتفال فابينيو لاعب ليفربول بهدفه ضد شروزبيري تاون في كأس الاتحاد الإنجليزي 2022 (Getty)
Source
المصدر
رويترز
+ الخط -

عاد فريق ليفربول في النتيجة بعد التأخر بهدف، وفاز 4-1 على شروزبيري تاون المنتمي لدوري الدرجة الثالثة، في الدور الثالث لكأس الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم، أمسية اليوم الأحد 9 يناير/ كانون الثاني، بينما غادر نادي أرسنال المسابقة بعد خسارته بهدف لصفر أمام نوتينغهام فورست.


وتقدم دانييل أودو بهدف لفريق شروزبيري في الدقيقة 27 بعد تمريرة حاسمة من زميله ناتانييل أوغبيتا، لكن جوردون لاعب ليفربول الشاب أدرك التعادل بعد سبع دقائق.


وأحرز البرازيلي فابينيو هدفا من ركلة جزاء قبل الاستراحة، ثم أضاف مواطنه روبرتو فيرمينو هدفا في الدقيقة 78، قبل أن يستكمل فابينيو الرباعية بتسديدة مع عودة المدرب يورغن كلوب إلى الجلوس على مقاعد البدلاء بعد التعافي من كورونا.

أهداف مباراة ليفربول وشروزبيري تاون


ريمونتادا من توتنهام أمام موركامب 

وفي لقاء آخر عاد توتنهام هوتسبير في النتيجة أيضًا أمام موركامب من الدرجة الثانية، بعد أن سجل هاري كين ولوكاس مورا هدفين قرب النهاية ليتقدم فريق المدرب أنطونيو كونتي، بعدما تعرض لصيحات استهجان من المشجعين عقب أداء سيئ في الشوط الأول.
 

وتقدم موركامب بهدف أنطونيو أوكونور في الدقيقة 33، وبعد سلسلة من الفرص، عادل هاري وينكس النتيجة لتوتنهام في الدقيقة 74، ثم أضاف مورا هدفا قبل أن يضمن هاري كين الانتصار بعد تمريرة الأرجنتيني جيوفاني لوسيلسو.

وست هام يونايتد يعبر ليدز يونايتد وأرسنال يغادر كأس الاتحاد
 

وتغلب وست هام يونايتد 2-صفر على ليدز يونايتد بهدفي مانويل لانتسيني وجارود بوين، بينما انتصر وولفرهامبتون واندررز 3-صفر على شيفيلد يونايتد بفضل هدفين من البرتغالي دانييل بودينسي.

وفي مفاجأة من العيار الثقيل، أقصي أرسنال من مسابقة كأس الاتحاد الانجليزي، بعد خسارته بهدف لصفر أمام نوتينغهام فورست المنتمي لدوري البطولة الانجليزية، في تكرار لموسم 2017/2018، لما انهزم النادي اللندني أمام نفس الفريق بنتيجة 4-2 في الدور الثالث.


وفي مباريات أخرى فاز نورويتش سيتي 1-صفر على تشارلتون أثلتيك، كما انتصر ستوك سيتي 2-صفر على ليتون أورينت، وسحق لوتون تاون منافسه هاروغيت تاون بأربعة أهداف دون رد.

شارك: