ليفربول يباشر الاتصالات مع بيلينغهام وكلوب يضغط على دورتموند

2022-11-27 18:07
الدولي الإنجليزي جود بيلينغهام لاعب بوروسيا دورتموند الألماني (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

دخل فريق ليفربول الإنجليزي على خط الأندية التي تريد الاستفادة من خدمات الدولي الإنجليزي جود بيلينغهام، وقد باشر بالفعل الاتصالات به نزولا عند رغبة المدرب الألماني، يورغن كلوب، الذي يصر على الظفر بخدماته.

ووفقا لتغريدة "فابريتسيو رومانو" على حسابه في تويتر، الأحد: "لم يتغير شيء بالنسبة إلى صفقة بيلينغهام، متوسط ميدان نادي بروسيا دورتموند الألماني، والجديد هو أن ليفربول يعتبره الهدف الرئيسي، وقد بدأ الاتصال به فعليا".

وأضاف: "لكن ريال مدريد ومانشستر سيتي وتشيلسي لا يزالون في السباق، ولن يتم تقرير أي شيء حتى الآن"، مشيرا إلى أن بوروسيا دورتموند لن يتفاوض على مبلغ تسريحه قبل عام 2023".

وكانت شبكة "سكاي سبورتس" كشفت السبت "أن السباق على الظفر بخدمات بيلينغهام بات محصورا بين ثلاثة أندية، وأخرجت تشيلسي من السباق، وهي أندية مانشستر سيتي وريال مدريد وليفربول بقيادة يورغن كلوب الذي بدأ الضغط على دورتموند، فريقه السابق، من أجل التعاقد مع النجم الدولي الإنجليزي".

ويخوض النجم الإنجليزي الصاعد، بطولة كأس العالم قطر 2022، رفقة منتخب الأسود الثلاثة، وقد سجل اللاعب الهدف الأول لفريقه في المونديال في مرمى منتخب إيران. 

شارك: