ليفاندوفسكي يريد ريال مدريد والملكي متمسك بـ"مبابي"

2021-06-20 12:55
كيليان مبابي ينتهي عقده مع باريس سان جيرمان يونيو/حزيران 2022 (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشف موقع "ديفنسا سنترال" الإسباني أن المهاجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي، يرغب في الرحيل عن بايرن ميونيخ والانتقال إلى ريال مدريد خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.  

وأوضح المصدر: "ليفاندوفسكي يريد الرحيل عن بايرن بعد فترة رائعة في الدوري الألماني، يخطط المهاجم لتوقيع آخر عقد كبير في مسيرته، لديه رغبة في التوقيع مع ريال مدريد، وسيبذل قصارى جهده لتحقيق ذلك".

وحسب المصدر، فإن إدارة ريال مدريد تُقدر رغبة "ليفا" في ارتداء القميص الأبيض، لكن الأولوية هي التوقيع مع نجم باريس سان جيرمان ومنتخب فرنسا كيليان مبابي.

وأضاف الموقع، نقلا عن مصادر مقربة من النادي الملكي، أن رئيس ريال مدريد فلورنتينو بيريز، يَعُدُّ مبابي الأولوية المطلقة في التعاقدات الصيفية، وعلى الرغم من أن بيريز قد حاول ضم ليفاندوفسكي عدة مرات قبل سنوات، فإن الوضع تغير حاليا.

وأشار المصدر إلى أسباب رفض ريال مدريد ضم مهاجم بايرن ميونيخ بقوله: "أولاً لأن النادي الأبيض يريد وضع المال في المكان المناسب بصفقة مثل مبابي. ثانيا لأن النادي بذل جهداً لتقليل الرواتب في الفريق، ولن يكون من المنطقي ضم ليفاندوفسكي الآن، وهو من أعلى اللاعبين ربحاً في بايرن. وثالثاً نظراً لعمر ليفاندوفسكي الكبير (32 عاماً)".

وأكدت الصحيفة أنه إذا فشل ريال مدريد في استقدام مبابي من باريس سان جيرمان هذا الصيف، فسيحاول إقناع بوروسيا دورتموند ببيع هدافه الشاب إيرلينغ هالاند.

وجاء في ختام التقرير: "في البرنابيو، يثقون في قدرتهم على إنهاء صفقة مبابي، ومع ذلك، فإن الأمر سيعتمد في النهاية على ناصر الخليفي، رئيس باريس سان جيرمان، الذي سيدير ​​فلورنتينو بيريز المفاوضات معه مباشرة".

وينتهي عقد مبابي مع باريس سان جيرمان في يونيو/ حزيران 2022، وقد تعثرت مفاوضات التجديد خلال الفترة الماضية، وربما يوافق العملاق الباريسي على بيع اللاعب هذا الصيف، حال عدم التوصل إلى اتفاق بشأن تجديد العقد، بدلا من رحيله مجانا العام المقبل. 

شارك: